بوابة المساء الإخباري

فرحني أوي|أول تعليق من الطالب "جمال محمد" بعد دعم وزير التعليم لحالته .. بوابة المساء الاخباري

حصل موقع صدى البلد على أول تصريحات من الطالب جمال محمد جمال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالصف الخامس الابتدائي، الذي إلتقى به وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف اليوم في مدرسة "محمد كريم الابتدائية" بإدارة جنوب الجيزة التعليمية وتعاطف مع حالته.

وأوصى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة الطالب دراسيًا للتأكد من تحسن أدائه الدراسي.

حيث حكى الطالب جمال محمد  لموقع صدى البلد تفاصيل ما دار بينه و بين وزير التربية والتعليم صباح اليوم ، حيث قال : فوجئت بوزير التربية والتعليم دخل مدرستي وكلمني وسلم عليا  وقال لي اسمك ايه ؟ وسألني انت بتعرف تقرا وتكتب وللا لا ، ولما عرف اني بأغيب كتير عشان صعوبة حركتي قال لي "هاكلم لك حد يوصلك من البيت للمدرسة كل يوم بعربية عشان تعرف تنتظم في دراستك بسهولة.

وقال الطالب لصدى البلد : فرحت اوي بكلام الوزير معايا وشكرته .

وكان قد وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتخصيص عامل لمرافقة الطالب جمال محمد جمال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالصف الخامس الابتدائي، من المنزل إلى المدرسة وذلك لصعوبة انتقاله يوميًا، مما تسبب في غيابه المتكرر. 

وأوصى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة الطالب دراسيًا للتأكد من تحسن أدائه الدراسي.

جدير بالذكر أن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كان قد أجرى صباح اليوم، جولة تفقدية مفاجئة بعدد من المدارس بمحافظة الجيزة؛ لمتابعة المنظومة التعليمية بها شملت عدد ٤ مدارس.

وقد رافق الوزير خلال جولته، الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، وذلك في إطار الجولات المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية؛ للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والالتزام بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية.

أخبار متعلقة :