بوابة المساء الإخباري

محمود شاهين يكشف سبب إحضار زوجته راقصة وساحر في عيد ميلاده| فيديو .. بوابة المساء الاخباري

قال محمود شاهين مدير التصوير، ونجل شقيق الهام شاهين، أن زوجته أحضرت له راقصة بعيد ميلاده لتفاجئه، معلقاً انه يحب فن الرقص ويرسل لها مقاطع فيديوهات للراقصات.

 

وأضاف محمود شاهين في تصريحات تلفزيونية،  أنه كان لا يريد ان يحتفل بعيد ميلاده، وأثناء عودته للمنزل تفاجئ بزوجته واصدقائه بالمنزل يحتفون به، ودخول ساحر وراقصة، مشيرا الي ان الراقصة تعد صديقة زوجته،

 

وأوضح أنه تفاجئ بتصدر عيد ميلاده للتريند بسبب الراقصة، ولاكنه يحب الراقصات والرقص الشرقي وعروض الرقص اذا كانت بالاوبرا او اي شئ يخص الرقص عموما، متابعا انه قبل رأس زوجته لاهتمامها بمفاجئته واحضار راقصة له.  

 

 

ورد محمود شاهين مدير التصوير، وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، على الجدل المثار حول حفل زفافه ووجود "بار" مفتوح لتقديم الخمور للضيوف.

 

وأضاف شاهين : "كان في الفرح أوبن بار هنكر ليه، ايه اللي يخليني أنكر شيء موجود في أفرحنا كلنا وموجود في أفراح صحابي وأفراح كل الناس".


وأضاف: "يمكن في جزء كبير من صحابي عندهم كده أو يمكن ده عشان الكميونتي بتاعتي".
 

وكان محمود شاهين مدير التصوير قد تصدر قوائم التريند مجددًا، بسبب عيد ميلاده الذي أثار الجدل والغضب بين الجمهور أيضًا، بعد أيام قليلة من التريند الذي أحدثه حفل زفافه خلال الأيام الماضية.

أخبار متعلقة :