بوابة المساء الإخباري

أخبار التكنولوجيا| تابلت جديد من هونر بشاشة عملاقة لعشاق الألعاب.. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

 

أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث Pixel Feature Drop الجديد بالتزامن مع إصدار نظام Android 15، والذي يتضمن مجموعة من الميزات الرائعة لمستخدمي هواتف Pixel بدءًا من Pixel 6 وحتى الأحدث. 

 

أطلقت شركة هونر Honor الصينية، أحدث هواتفها الذكية ضمن سلسلة X60 في وقت سابق من اليوم في الصين، وانضم إليهما أيضا جهاز لوحي جديد، يتميز بشاشة كبيرة وبطارية ضخمة تدعم الشحن السريع.

 

يعد كل من هاتف لافا Lava Agni 3 و ريلمي Realme P2 Pro منافسين متقاربين، حيث ينافس كلا منهما ضمن الفئة الاقتصادية كما أنهما يقتربان جدا من بعضهما البعض فمن حيث الأداء ومعظم المواصفات.

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية، عن أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 4s Gen 2، والذي ينطلق تحت اسم Redmi A4 5G، ويتميز بكونه من أرخص الهواتف العاملة بشبكات 5G.

 

 

كشفت شركة سامسونج Samsung، عن هاتفها المسمي Galaxy A16 5G خلال الأسبوعين الماضيين، واليوم، أطلقت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، إصدار 4G من الهاتف، ويتميز كلا النموذجين بدعم يصل لـ 6 سنوات، ويشمل ذلك تحديثات نظام التشغيل و تصحيحات الأمان.

 

أرخص 5 لابتوبات في مصر، حيث ظهرت خلال عام 2024 مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولةفي السوق المصري والتي توفر توازنا جيدا بين السعر والأداء، إليك قائمة بأرخص 5 لابتوبات في مصر.

أخبار متعلقة :