بوابة المساء الإخباري

النيابة تحقق في خروج قطار بضائع من القضبان بالبدرشين .. بوابة المساء الاخباري

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في انقلاب قطار بضائع من على قضبان السكة الحديد بمدينة البدرشين

وتحفظت جهات الأمن على عدد من أطراف الواقعة، حيث تستجوب النيابة كل من سائق القطار ومساعد سائق القطار الأمامي، وبراد، ومندوب مياه واستدعاء مساعد السائق الخلفي في واقعة تصادم ونش مع قطـار البضائع على شريط السكة الحديد بقرية سقارة بالبدرشين.

وطلبت استدعاء شهود العيان لسماع اقوالهم حول الواقعة. 

وأصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب عربتين من قطار بضائع بمزلقان السكة الحديد بنطاق قرية سقارة في مركز البدرشين التابع لمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة. 

وتلقى مركز شرطة البدرشين بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب عربتين من قطار بضائع بالقرب من مزلقان السكة الحديد بسقارة في مركز البدرشين، وأسفر الحادث عن وقوع ٣ إصابات من بينهم شخصين داخل القطار وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وجرى نقلهم إلى مستشفى البدرشين المركزى لتلقي الإسعافات اللازمة. 

 

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انه اثناء مرور قطار صهاريج فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو   7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعه 15.10  فوجئ قائد القطار بلودر تابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق حيث فر السائق هاربا ما ادى الي إصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر مما أدي إلى خروج عدد ست عربات وسقوط باقي العربات عن السكة وتم الدفع بالاوناش  لإعادة العربات على السكة والحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية. 

وتهيب الهيئة بالساده المواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد وعدم عبور السكة إلا من الأماكن المعدة العبور حفاظا على الأرواح والممتلكات. 

أخبار متعلقة :