بوابة المساء الإخباري

أمطار علي عدد من المحافظات .. الأرصاد تعلن توقيتها والمناطق المحتملة .. بوابة المساء الاخباري

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم، سوف يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وتكون خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

 الطقس مائلا للبرودة في أول الليل وآخره وفي ساعات الصباح الباكر

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس اليوم، يكون مائلا للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ويكون حارا على جنوب البلاد.

بينما خلال ساعات الليل، يكون الطقس مائلا للبرودة في أول الليل وآخره وفي ساعات الصباح الباكر أيضا.

ويشهد الطقس نشاط رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة الطقس اليوم، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 للعظمى والصغرى 22 درجة
السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 19 درجة
جنوب سيناء 32 للعظمى والصغرى 23 درجة
شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 17 درجة
جنوب الصعيد 33 للعظمى والصغرى 21 درجة

وحول حالة البحرين خلال الطقس اليوم، يكون البحر المتوسط معتدلا إلى مضطرب، حيث يصل ارتفاع الموج فيه إلى مترين ونصف، والبحر الأحمر يكون معتدلا وارتفاع الموج فيه يصل إلى مترين.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 31 درجة، والصغرى 17، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 22.

حالة الطقس خلال الاسبوع الجاري


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية طقس الأسبوع بداية من السبت 19 أكتوبر الجاري، وحتى الخميس 24 أكتوبر 2024، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار على جنوب البلاد.
وأشارت إلى انتشار شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع احتمالية انتشار رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

أخبار متعلقة :