بوابة المساء الإخباري

بورفؤاد ترفع درجة الاستعداد لموسم الأمطار .. بوابة المساء الاخباري

تابع الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، استعدادات الأجهزة التنفيذية المبكرة لموسم سقوط والأمطار، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد.

وأشار رئيس مدينة بورفؤاد إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدينة والتعامل الفوري مع أية مستجدات.

ووجه الدكتور إسلام بهنساوي، مسئولي الحملات الميكانيكية بمراجعة كافة المعدات والعناصر الهندسية من سيارات وعربيات كسح ولوادر، للاطمئنان على سلامة عملها بشكل جيد وفعال على إدارة الأعمال من الميدان، والعمل على تحديث السيارات بصفة مستمرة، لتكون مستعدة لأي طوارئ بالمدينة.

كما وجه رئيس مدينة بورفؤاد الأجهزة التنفيذية بالمدينة بالتنسيق الكامل والفوري مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لسرعة اتخاذ ما يلزم حيال سقوط الأمطار الغزيرة وأيضًا التنسيق أولاً بأول مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وإخطارها بأية معوقات أو مشكلات لسرعة اتخاذ قرارات الحل حيالها.

وشدد الدكتور إسلام بهنساوي بضرورة تعاون كافة الجهات المنوط بها التعامل في موسم سقوط الأمطار والتي تشمل شركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة القناة لتوزيع الكهرباء وغرفة العمليات بالمحافظة، للتنسيق فيما بينهم أثناء فترة سقوط الأمطار وذلك لضمان موسم شتاء آمن لمواطني المدينة.

 

رئيس مدينة بورفؤاد يتابع جهود الأجهزة التنفيذية في تطهير صفايات الأمطار استعداداً لفصل الشتاء

 

وفى سياق متصل تابع الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم، استعدادات أجهزة المدينة لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، حيث يجري تطهير بالوعات صرف مياة الأمطار استعدادا لموسم فصل الشتاء تحسبا لسقوط أمطار غزيرة بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي .

وأوضح الدكتور إسلام بهنساوي، إنه جرى رفع حالة الاستعداد لمواجهة موسم سقوط الأمطار خلال فصل الشتاء المقبل، والتعامل الفوري مع التغيرات المناخية والتنسيق المستمر مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار رئيس مدينة بورفؤاد أن هذه الإجراءات تأتي في إطار عملية التطهير الكاملة لبالوعات صرف مياه الأمطار المنتشرة بكل شوارع ومناطق المدينة، والتأكد من صلاحيتها، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإجراء التجارب الميدانية للتأكد من استعداد البالوعات لاستقبال الأمطار حال حدوثها طبقا لتعليمات اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد.

 

أخبار متعلقة :