بوابة المساء الإخباري

المنيا .. انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات بديرمواس غدا .. بوابة المساء الاخباري

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا قيام شركة الكهرباء بصيانة جميع لوحات التوزيع على مستوى المدينه غدا الأحد 20 أكتوبر الجارى لمدة 5 ساعات تبدأ من الساعه التاسعه صباحا وحتى الثانيه الأمر الذي يستلزم انقطاع التيار الكهربائي خلال فترة الصيانه.

وقالت الوحدة المحليه في بيان لها إن المؤسسات التي تتأثر الانقطاع مقر الوحدة المحليه والمركز الطبي والمستشفى والمخابز.

وفى سياق متصل اعلن اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا التوسع في إنشاء منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، سواء ثابتة أو متحركة، ضمن فعاليات مبادرة “بداية” لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

مشيرا إلى تنظيم قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في أحياء مدينة المنيا الجديدة، تتضمن بيع اللحوم البلدية والمبردة والدواجن المجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق.

 وأكد المحافظ استمرار إقامة منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، وتوفير الأراضي للعارضين دون مقابل مادى، مع ضخ السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين.

بالإضافة إلى تسيير قوافل متنقلة للوصول إلى الأسر الأكثر احتياجاً في القرى والمناطق النائية بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير احتياجات الأسرة.

أخبار متعلقة :