بوابة المساء الإخباري

أخبار التكنولوجيا|فيفو تتربع على عرش سوق الهواتف الذكية.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

 

يقدم هاتف شاومي الجديد Xiaomi 14 Ultra Titanium أحدث التقنيات في تصميم أنيق، فهو مزود بأجهزة متقدمة وشاشة عالية الأداء، مما يوفر تجربة استثنائية للمستخدمين الذين يبحثون عن القوة والأناقة.

 

سيطرت شركة فيفو Vivo، على سوق الهواتف الذكية الهندي في الربع الثالث من هذا العام (من يوليو إلى سبتمبر)، حيث شحنت 9.1 مليون وحدة خلال تلك الفترة، وهو يمثل ارتفاعا من 7.2 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الماضي، تمتلك فيفو الآن حصة سوقية تبلغ 19%، بينما كانت تبلغ 17% قبل عام واحد.

 

 

إيقاف إشعارات واتساب يعد حلا مثاليا إذا كنت تبحث عن بعض الهدوء والتركيز، سواء كنت تستخدم التطبيق على أندرويد أو آيفون، فإن العملية بسيطة وسريعة، سنستعرض لك خلال هذا المقال كيفية إيقاف إشعارات واتساب.

 

أعلنت شركة ميتا، خلال العام الجاري، عن إطلاق ميزة جديدة لموقع فيسبوك تعرف بـ "سجل الروابط"، وهي أداة تهدف إلى تعقب جميع المواقع التي يقوم المستخدمون بزيارتها داخل التطبيق، مما يتيح للمستخدمين متابعة الروابط التي قاموا بالنقر عليها خلال آخر 30 يوما، مما يوفر لهم لمحة شاملة عن تفاعلاتهم ومحتواهم المفضل على المنصة.

 

 

تستعد شركة شاومي Xiaomi، لإحداث تغيير كبير في سوق الهواتف القابلة للطي من خلال إطلاق هاتفها الذكي الجديد ثلاثي الطي، حيث من المتوقع أن يكون الإصدار الأول لهذا التصميم المبتكر جزءًا من سوق يشهد منافسة متزايدة، مع وجود منافسين بارزين مثل سامسونج وهواوي.

 

تشكل الإعلانات على موقع يوتيوب YouTube مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين، حيث أصبحت متكررة ومتطفلة بشكل يجعلنا نفضل تخطيها تماما، ومع ذلك، يواجه البعض إعلانات غير قابلة للتخطي يجب مشاهدتها قبل الاستمتاع بالفيديو الذي يبحثون عنه.

 

أخبار متعلقة :