بوابة المساء الإخباري

كشفه «عكس الاتجاه».. شهادة ضابط تأمين الطرق باتهام صاحب معرض بإحراز طلقات نارية .. بوابة المساء الاخباري

ينشر موقع صدى البلد شهادة ضابط بحث بإدارة تأمين الطرق بتحقيقات النيابة العامة في اتهام صاحب معرض أدوات منزلية بحيازة جوهر الحشيش المخدر وبندقية آلية و1949 طلقة نارية في الشروق.

قال النقيب شرطة حسن حسين فؤاد حجاج، ضابط بحث بإدارة تأمين الطرق في تحقيقات النيابة العامة إنه حال قيامه بأعمال الإرتكاز الأمني أبصر المتهم يقود سيارة في الاتجاه المعاكس فضبطه وعثر بحوزته على هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر بها على قطع لجوهر الحشيش المخدر وسلاح ناري «بندقية آلية مششخنة» وذخائر وعزى قصده من إحراز المضبوطات الاتجار بها.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن القطع البنية لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وثبت بتقرير المعمل الجنائي أن السلاح المضبوط سلاح آلي مششخن عيار 39*7.62 وهو كامل وسليم وصالح للاستعمال وأن عدد 1949 طلقة مضبوطة هي طلقات آلية عيار 54*7.62 مم وكل منها صالح وسليم.    

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضيةرقم 3431 لسنة 2024 جنايات الشروق، والمقيدة برقم 1642 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة تحت إشراف المستشار محمد حجازي المحامي العام الأول قيام المتهم «رائد .ل»، 28 سنة، صاحب محل ومعرض أدوات منزلية بدائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة بحيازة جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأضافت التحقيقات حيازة المتهم سلاح ناري مششخن «بندقية آلية»، والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها وحيازة 1949 طلقة آلية والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها. 

أخبار متعلقة :