بوابة المساء الإخباري

جريمة أسرية فضحتها ترعة المريوطية.. الابن المدمن فقد حياته على يد والده بسبب شقيقته ووالدته - بوابة المساء الاخباري

ترعة المريوطية.. جريمة قابيل وهابيل تعود من جديد، لكن دخل طرف جديد بها، وهو الأب الذي ساعد في قتل نجله، وألقاه في ترعة المريوطية، وهو لا يزال على قيد الحياة، لكثرة الشكاوى ضده بسبب تعديه بالضرب على والدته وشقيقته وسرقتهما لشراء المواد المخدرة، فضلا عن محاولته هتك عرض شقيقته في وقت سابق.

وفي يوم الحادث، استدرجت الفتاة، شقيقها للعودة إلى المنزل، وساهمت في تنفيذ الخطة من خلال وضع مهدئات في كوب عصير قدمته له، وبعد أن بدأت المادة المخدرة تؤثر على الضحية، تولى الأب تقييده وألقاه في ترعة المريوطية وهو لا يزال على قيد الحياة، ليلقى الشاب مصيره.

أب يلقي نجله في ترعة المريوطية

وتباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع المتهمة بالتعاون مع والدها لقتل شقيقها، بعدما قيداه وألقاه والده في ترعة المريوطية بمنطقة منشأة القناطر، وهو لا يزال على قيد الحياة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

جثة

وكشفت التحريات، أن الشاب كان يعاني من مشاكل مع أسرته، حيث كان يتعرض لوالدته وشقيقته بشكل متكرر، ويتعدى بالضرب عليهما، ويسرق أموالاً من المنزل لشراء المخدرات.

العثور على جثة في ترعة المريوطية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة منشأة القناطر من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، مقيدة بالحبال، في ترعة المريوطية.

وعلى الفور، تحركت قوات الأمن، إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة الشاب خالد عبد الله، البالغ من العمر 21 عامًا، وهو عاطل عن العمل، يرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين.

وباستكمال التحريات، اتضح أن القتيل كان من متعاطي المخدرات، وأن والده هو المتورط في قتله، بالتعاون مع ابنته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفتاة المتهمة بالتعاون مع والدها لقتل شقيقها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
«عبارات تمس الشرف».. تفاصيل الاتهامات المتبادلة بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

بعد إحالته للمفتي.. الحكم على المتهم في «خلية الإسماعيلية الإرهابية» اليوم

أخبار متعلقة :