بوابة المساء الإخباري

محافظ أسيوط يوجه بتكريم مديرة مدرسة الوحدة العربية الإبتدائية وطالبة متميزة رياضيًا في الجمباز   

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط مدرسة الوحدة العربية الإبتدائية بشارع المحافظة بحى شرق مدينة أسيوط لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي 2024/2025.

 

ووجه المحافظ بتكريم مديرة المدرسة وإحدى الطالبات المتميزيات رياضيًا في لعبة الجمباز وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة بها.


ورافقه خلال الجولة إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة ومحمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ومحمد النمر مدير التعليم الفني بالمحافظة وعزة عبد السلام مديرة المدرسة.

 


وحيث تم إستقبال محافظ أسيوط ومرافقوه بعرض غنائي لكورال مدرسة الوحدة العربية الإبتدائية وأشاد المحافظ بالاداء الرائع ثم تلاها عرض رياضي لإحدى الطالبات بتقديم عرض جمباز ايقاعي وأشاد بالموهبة المتميزة في الإداء.


واستكمل المحافظ جولته بتفقد بعض الفصول الدراسية لصفوف الإبتدائية وأوصى التلاميذ بضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحصيل دروسهم والتسلح بالعلم لكونه من أقوي الدعائم لبناء الوطن ورفعته متمنيًا لهم التوفيق والنجاح وشاهد انتظام الدراسة بها وتحاور مع الطلاب واستمع إلى آرائهم ومشاركتهم مع المعلمين موضحًا أهمية المشاركة ولغة الحوار والفهم والسؤال والاستجواب موجهًا لهم الشكر على تميزهم.

 

 وكما تفقد المحافظ معمل الحاسب الآلى، والمكتبة واستمع إلى شرح من مديرة  المدرسة الذى أوضحت بأن الفصول الدراسية بالمدرسة وعددهم 15 فصل دراسي للصفوف المختلفة بالمرحلة الإبتدائية وتصل كثافة كل فصل منهم نحو 45 طالب/ طالبة بإجمالي عدد الطلاب بالمدرسة 908 طالب/ طالبة خلال العام الدراسي الجاري.


وأكد المحافظ على تقديمه لكافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام المتفوقين في كافة القطاعات ورعاية المسابقات بمختلف أنواعها التي تنمي القدرات الفكرية والعقلية وتخلق روح المنافسة وتعمل على صقل خبرات الموهوبين خاصة مع الإهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب والرياضة وهو ما ينعكس إيجابيًا على المجتمع والدولة ويساهم في تحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مقدمًا التهنئة للمتفوقين والمتميزين رياضيًا وعلميًا.


وفى ختام جولته وجه أبوالنصر بتكريم مديرة المدرسة وطالبة الجمباز للتميز والتفوق وخلق روح المنافسة بين التلاميذ.

أخبار متعلقة :