بوابة المساء الإخباري

أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا موديل 2025 - بوابة المساء الاخباري

شيفروليه كابتيفا موديل 2025.. تكتسب العلامة التجارية شيفروليه شعبية كبيرة في سوق السيارات، لذا يبحث الكثير من أصحاب المركبات عن أسعار ومواصفات النسخة الجديدة للشركة شيفروليه كابتيفا موديل 2025، والتي تتوفر عبر فئتين في السوق المحلية.

شيفروليه كابتيفا موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

شيفروليه كابتيفا 2025

مواصفات شيفروليه كابتيفا موديل 2025

القدرات الفنية:

- تستمد السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2025 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر «تيربو»، ينتج قوة 148 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، وتتصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع «CVT».

- يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 8.4 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وسائل الأمن والسلامة:

- تأتي كابتيفا مزدوة بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، وفرامل يدوية كهربائية EPB، وعجلة قيادة كهربائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX».

سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2025

التجهيزات والكماليات:

وتدعم السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها «زر تشغيل السيارة دون مفتاح، وفتح وغلق السيارة دون مفتاح، وفتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيا، ومكييف هواء مع وجود فتحات للمقاعد الخلفية، وفتحة سقف».

بالإضافة إلى بعض التجهيزات داخلية ومنها « تشمل نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم أحدث وسائل الاتصال وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية، وغيرها».

وبالنسبة للتصميم الخارجي جاءت السيارة مزودة الشبكة الأمامية البارز والمصابيح التي تعمل بتقنية LED، والتي تمنحها مظهرًا متطورًا ولافتًا للأنظار، كما تم إجراء تحديثات على Chevrolet Captiva في ناقل الحركة والمحرك والسوفت وير الخاص بالسيارة، وتم تجميعها بتكنولوجيا متقدمة.

أسعار شيفروليه كابتيفا موديل 2025

أسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2025

- سجل سعر الفئة الأولى من سيارة شيفروليه كابتيفا 2025 نحو مليون و500 ألف جنيه.

- بلغ سعر الفئة الثانية من السيارة شيفروليه كابتيفا 2025 نحو مليون و550 ألفا.

اقرأ أيضاً
أسعار ومواصفات سيارة هيونداي أكسنت موديل 2025

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كورفيت 2024

سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان برو 2025 في مصر

أخبار متعلقة :