بوابة المساء الإخباري

جنوب الوادى تعلن عن مسابقة فنون تشكيلية لطلاب الجامعة الأهلية .. بوابة المساء الاخباري

أعلنت جامعة جنوب الوادى الأهلية، عن تنظم إدارة رعاية الطلاب مسابقة فنون تشكيلية "الرسم والتصوير الفوتوغرافى"في الفترة من ٢١ إلى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤، فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بناءً على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كل الفئات العمرية، و تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى، رئيس الجامعة، والدكتور محمد اسماعيل، النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية.

 

قال الدكتور محمد اسماعيل، النائب الأكاديمى للجامعة الأهلية، إن المسابقة تتضمن مجالين، الأول الرسم "على مدار السنين كانت ومازالت حرب اكتوبر المجيدة نقطة محورية في تاريخ مصر"، يتضمن رسم عمل فني يعبر عن حرب أكتوبر المجيدة برؤية جديدة معبرة.

 

 

وتابع النائب الأكاديمى للجامعة الأهلية، على أن يكون مقاس اللوحة ٥٠*٧٠ مع مراعاة الاخراج الفني للعمل، واستخدام خامة" الرصاص، الفحم، تحبير، الباستيل، الخشب، اكريلك، ألوان زيت..والخ" و يتم إحضار الادوات واللوحة للرسم بقاعة الأنشطة ويتم تسليم الأعمال بإدارة رعاية الطلاب.

 

و أضاف اسماعيل: أن المجال الثانى، التصوير الفوتوغرافي ، بعنوان "ملامح من بلادي"، يتضمن  تقديم صورة Jpg عن ملامح بلادي قنا كمكان و أشخاص في رؤية فنية وبعيون الكاميرا، مع طباعة الصورة بمقاس لا يقل عن ٢٠*٣٠ سم ولا يزيد عن ٣٠*٤٠ سم.

 

وأوضح النائب الأكاديمى للجامعة الأهلية، أن تقديم الصورة يتضمن ملف pdf مدون عليه بيانات الطالب وكتابة نوع الكاميرا المستخدمة ومتاح استخدام الموبايل مع مراعاة جودة الصورة وكتابة ٣ سطورة عن فلسفة الصورة، و ألا تقل جودة الصورة عن ٣٠٠ ميجابيكسل ومتاح استخدام برامج تعديل الصور مع كتابة اسم البرنامج و يتم التسجيل من خلال اللينك الآتي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScmdo6GHXDur0NAiaY9slTrNxexofelujgcfVG7gpgHfUdXUA

 

أخبار متعلقة :