بوابة المساء الإخباري

بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم .. بوابة المساء الاخباري

على مدار الأسابيع القليلة الماضية تم الترويج لهاتف iQOO 13 على نطاق واسع في الصين  واليوم  أكد جيا جينجدونج، نائب رئيس العلامة التجارية لشركة Vivo ، العديد من التفاصيل حول  Weibo. 

وفيما يلي المواصفات المؤكدة الأولى لهاتف iQOO 13:

هاتف iQOO 13

وفقا لموقع" gizmochina  " ففي حين لم تؤكد شركة كوالكوم بعد اسم شريحة Snapdragon 8-series من الجيل التالي رسميًا، كشفت شركة Jingdong أن الشريحة ستُسمى Snapdragon 8 Elite ، والتي ستُشغل هاتف iQOO 13. ووفقًا لشركة Jingdong، فإن أحدث شريحة Snapdragon تعد بتقدم كبير في أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة العصبية، وتحقيق مستوى من القدرات مماثل لتلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر ويهدف التعاون بين شركة Vivo وشركة Qualcomm إلى تحسين هذه الشريحة، مما يتيح للمستخدمين تجربة الأداء العالي وكفاءة الطاقة.

هاتف iQOO 13

مواصقات هاتف  iQOO 13

يشتمل هاتف iQOO 13 على ميزات ضبط متقدمة، بما في ذلك ضبط تخصيص الأداء لضبط ترددات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بناءً على سيناريوهات الاستخدام.

يتميز هاتف iQOO 13 بشاشة Q10 Everest بدقة 2K ، تم تطويرها بالتعاون مع شركة BOE الصينية، وهي مصممة لتوفير سطوع ودقة ألوان فائقة مع تقليل استهلاك الطاقة ومن المقرر أن يحتوي  هاتف iQOO 13 على شاشة OLED مسطحة مقاس 6.82 بوصة توفر دقة 2K ومعدل تحديث 144 هرتز بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أول تقنية حماية للعين من الضوء المستقطب دائريًا OLED في العالم، مما يقلل من إجهاد العين أثناء الاستخدام لفترات طويلة.

يحتوي هاتف iQOO 13  على بطارية بسعة 6150 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 120 وات، 

يعمل الجهاز على أحدث إصدار من نظام التشغيل OriginOS 5، مما يعزز تجربة المستخدم مع قدرات الذكاء الاصطناعي المحسنة وتكوينات الصوت والفيديو المصممة خصيصًا للألعاب. 

 يعد الهاتف مزود بمكبرات صوت مزدوجة ومحرك 1016H كبير الحجم للمس.ومن المتوقع أيضًا إطلاق هاتف iQOO 13 في الهند قريبًا.

أخبار متعلقة :