بوابة المساء الإخباري

بإمكانيات جبارة.. أول هاتف من Realme يعمل بنظام Android 15 .. بوابة المساء الاخباري

ينتظر عشاق “ريلمي” الإصدار الجديد الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه قريبا وهو هاتف ريلمي GT 7 Pro والذي يأتي بشاشة مخصصة من سامسونج، ومن المتوقع أن توفر الشاشة لدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. 

على الجانب الآخر وفقا لموقع gizmochina سيكون هاتف GT 7 Pro أول هاتف من Realme مزودًا بماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة من حيث المتانة، وسيكون أول هاتف من Realme مقاوم للغبار والماء بتصنيف IP68/69 بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على إطار معدني من حيث التصميم.

 يتميز هاتف GT 5 Pro بوحدة كاميرا مستديرة، لكن الشائعات المحيطة بـ GT 7 Pro تشير إلى أنه سيحتوي على وحدة كاميرا مربعة .

مواصفات هاتف GT 7 Pro

الميزة الرئيسية الأخرى في GT 7 Pro هي بطاريته المصنوعة من السيليكون الكربوني عالي الكثافة بسعة 6500 مللي أمبير في الساعة ومن المتوقع أن يدعم الشحن بقوة 100 وات ولكنه قد يفتقر إلى قدرات الشحن اللاسلكي وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 4.0 بسعة 1 تيرابايت.

قد يكون Realme GT 7 Pro هو أول هاتف من Realme يعمل بنظام Android 15 المستند إلى واجهة Realme UI 6 ومن المحتمل أن تمتلك الشركة أيضًا مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي لتحسين التجربة
و سيحتوي هاتف Realme GT 7 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل من Sony IMX906 مع مثبت صورة بصري OIS مع تقريب بصري 3x. قد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف Realme GT 7 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر. ومع ذلك، يشاع أن الهاتف سيُطلق في أوائل نوفمبر في السوق المحلية. أما فيما يتعلق بالإطلاق العالمي، فمن المتوقع أن يصل إلى السوق الهندية بحلول منتصف نوفمبر .

ومن المتوقع أن يأتي هاتف  Realme GT 7 Pro  بسعر 50000 روبية

 

أخبار متعلقة :