بوابة المساء الإخباري

أحمد موسى: الكيان الصهيوني ركع أمام البحرية المصرية.. مفاجأة سارة من الإسكان للمواطنين.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عن الطقس| توك شو .. بوابة المساء الاخباري

تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

إسرائيل: الهجوم على إيران سيكون كبيرًا وسيجبرها على الرد بعنف

محمد رزق: بنصور الجزء الثاني من مسلسل جودر حاليا


دوي انفجارات عنيفة.. القاهرة الإخبارية: غارة إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن هناك غارة إسرائيلية جديدة استهدفت الضاحية الجنوبية لـ بيروت.

وأضاف: "دوي انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت"، مشيرا: "غارة إسرائيلية تستهدف منطقة الأوزاعي لأول مرة".

 


الفريق أشرف عطوة: مصر تصنف ضمن دول الطراز الأول في القوات البحرية
أكد الفريق أشرف عطوة، قائد القوات البحرية، أن مصر تصنف ضمن دور الطراز الأول على مستوى العالم في القوات البحرية، مشيرا إلى أن نحو 50% من حدود مصر حدود بحرية.

 

في ذكرى إغراق إيلات.. أحمد موسى: صفعة مصرية على وجه إسرائيل
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن القوات البحرية تحتفل بعيدها السابع والخمسين الذى يوافق ذكرى يوم الحادى والعشرين من شهر أكتوبر عام 1967 بمناسبة ذكرى إغراق المدمرة إيلات، والذى يعد أحد أعظم الانتصارات للبحرية المصرية.


تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عن طقس الساعات المقبلة
تشهد مصر مع بداية الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، عودة ملحوظة لأجواء الشتاء، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل الطقس من الاثنين 21 أكتوبر حتى السبت 26 أكتوبر 2024.

 

الشقة تبدأ من 184 ألف جنيه.. مفاجأة سارة من الإسكان للمواطنين| طرح جديد
كشف عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، تفاصيل الطرح الجديد للعديد من الوحدات السكنية في مختلف انحاء الجمهورية .

 

خطة التحول من الدعم العيني إلى النقدي.. متحدث التموين يوضح التفاصيل
كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، مستجدات خطة الوزارة لدراسة التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، أو الدعم النقدي المشروط.

 

 

نائب: 50% من حالات مخالفات البناء كانت على الأراضي الزراعية
أكد النائب محمد عطية الفيومي، أن وزارة الزراعة لها دور في التصالح على مخالفات البناء، مشيرا إلى أن 50% من حالات المخالفات التي تمت كانت على الأراضي الزراعية.

 

 

نائب رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية سابقا: استشهاد السنوار أثر في نفوس الشباب
قال اللواء دكتور محمد المصري، نائب رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية سابقًا، أن دولة الاحتلال تحاول تشوية سمعة القائد الوطني الشهيد يحيي السنوار، كما قامت دولة الاحتلال بقصف المنزل الذي كان موجود به حتى لا يكون له أي أثر، فدولة الاحتلال حاولت تحويل وفاة السنوار لشماته وسخرية لكنها خلّدت ذكراه إلى الأبد.

 

أبو المعاطي زكي: لاعبو الزمالك اعتدوا على منظم المباراة الإماراتي بسبب "إنه لابس أحمر"
قال أبو المعاطي زكي، الناقد الرياضي، إن لاعبي الزمالك اعتدت على منظم المباراة الإماراتي بسبب "أنه لابس أحمر"، كما أنه من المفترض حسب اللائحة يجب وقف لاعبي الزمالك التلاتة ٨ مباريات، ورسالتي لمسؤولي الزمالك، اللي عملوا فضيحة دولية للنادي هتعملوا معاهم ايه؟

 

كان قرارا صحيحا.. نورهان تكشف سبب اعتزالها الفن
كشفت الفنانة نورهان، عن تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، وسبب اعتزالها العمل الفني، مشيرة إلى أن اعتزال الفن جاء لأسباب مقنعة بالنسبة لي.

 

أحمد موسى: الكيان الصهيوني ركع أمام البحرية المصرية
قال الإعلامي أحمد موسي، أن ابطال البحرية المصرية في مثل هذا اليوم منذ 57 عاماً دمروا إيلات التي كانت بمثابة أيقونة الجيش الإسرائيلي.

 

أخبار متعلقة :