بوابة المساء الإخباري

لهذا السبب... جاستن بير يتصدر تريند" جوجل "

 

تصدر اسم الفنان الكندي جاستن بيبر تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار أنباء حول علاقته بمغني الراب والمنتج الموسيقي الأمريكي شون كومز "ديدي"، والذي يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي وغيرها
 

حيث خرج  جاستن بيبر عن صمته  من خلال مشاركته مجموعة من الصور  التي وثقت حياته في الفترة الأخيرة، حيث يعزف على آلالات الموسيقية بعيدًا عن الأضواء التي تحيط بمشاكل ديدي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

 

وكان مصدر ذكر أن: "بيبر مضطرب بشدة بسبب أخبار ديدي وغير مستعد لمواجهتها أو مناقشتها، لذلك أغلق على نفسه"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كما أفاد المصدر أن جاستن ندم على التعاون في ألبوم ديدي الأخير "The Love Album: Off The Grid" الذي صدر في أكتوبر  الماضي، مبينًا إنه لم يكن ليشارك في ذلك لو كان "يعلم أي شيء من هذا" في إشارة إلى فضائح ديدي الجنسية.

تفاصيل القبض على ديدي 

وتم القبض على ديدي يوم 16 سبتمبر  الماضي في مدينة نيويورك باتهامات خطيرة تشمل الاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وقت الحادثة والجريمة المنظمة.


وفي سياق منفصل، وضعت مشاكل "ديدي" والاتهامات الموجهة إليه صداقتهما تحت المجهر الإعلامي، وتداول متابعو بيبر صورًا ومقاطع قديمة لهما على وسائل التواصل، توضح تفاصيل العلاقة الغامضة بينهما.

ومن ضمن ما تداوله رواد المنصات كان مشهد من لقاء شهير في برنامج جيمي كيميل عندما كان بيبر في الـ15 من عمره، ففي تلك المقابلة، تحدثا عن مشاريعهما المشتركة، بما في ذلك وعد ديدي بإهداء بيبر سيارة لامبورغيني، مع تحذير ديدي له بعدم كشف كل التفاصيل على الهواء.

أخبار متعلقة :