بوابة المساء الإخباري

سرقا التوكتوك وأنهيا حياة صاحبه.. تفاصيل العثور على جثـ.مان عشريني بالطريق العام بسوهاج .. بوابة المساء الاخباري

شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج حادثة مروعة، حيث تم العثور على جثة شاب يدعى "السيد. ا"، 23 عامًا، يعمل سائق توك توك، ملقاة على ظهرها بطريق فرعي بدائرة المركز، وبها جرح طعني في الصدر.

وعُثر بين طيات ملابسه على مبلغ مالي، كما تم العثور على التوك توك الخاص به على بُعد 200 متر تقريبًا من مكان الجثة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على جثة الشاب.

تمكنت فرق البحث من تحديد مرتكبي الجريمة، وهما كل من: “فاروق. ع”، 32 عامًا، ميكانيكي سيارات، ومقيم في جرجا، وله سجل إجرامي يتضمن قضايا “سلاح، وسرقة، وضرب، ومخدرات”، و"محمد. ا"، 29 عامًا، عاطل، ومقيم بنفس العنوان، وله أيضًا سجل إجرامي يشمل قضايا "سلاح، وسرقة، ومخدرات".

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة نتيجة لضائقة مالية، وكشف التحقيق أن المتهم الثاني قام بإيقاف المجني عليه في قرية بدائرة مركز البلينا.

وطلب منه توصيله إلى بندر جرجا، حيث كان المتهم الأول في انتظارهم وفقًا لاتفاق مسبق، وعند وصولهم إلى موقع الجريمة، باغت المتهم الأول المجني عليه بطعنة قاتلة باستخدام سكين كانت بحوزته، ما أدى إلى وفاته، وعقب ارتكاب الجريمة استوليا على التوكتوك، وفرا هاربين. 

تم ضبط السلاح المستخدم بالواقعة بإرشاد المتهم الأول، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أخبار متعلقة :