بوابة المساء الإخباري

طرح فيلم "المخفي" بالسينمات السعودية .. الخميس .. بوابة المساء الاخباري

قررت الشركة المنتجة لفيلم “ المخفي ” طرحه فى السينمات السعودية يوم الخميس القادم ، لينافس عدد من الأعمال المصرية التى تعرض حاليًا وهم “ بنسيون دلال ” و “ اكس مراتي ” .

أحداث فيلم "المخفي"  تدور حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن لخجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

ويذكر أن البوستر التشويقى لفيلم المخفي، تسبب فى حالة من الجدل على السوشيال ميديا عند طرحه، حيث ربط الجمهور بينه وبين المطرب توليت الذى يتعمد إخفاء وجهه وشخصيتة آنذاك.

وجدير بالذكر بأن فيلم «المخفي» هو من انتاج شركة «اوريجينال ميديا جلوبال شو» لكل من المنتج محمد سمير وأحمد رضا وأحمد أمين والذى يتضمن نخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى.

أخبار متعلقة :