بوابة المساء الإخباري

إزالة معرض سيارات أقيم على أرض زراعية للمرة الثانية على طريق طلخا نبروه .. بوابة المساء الاخباري

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، استكمال أعمال إزالة معرض سيارات تمت إقامته بالمخالفة على أرض زراعية للمرة الثانية على طريق طلخا نبروه بنطاق مركز طلخا، حيث سبق أن تمت إزالته وعاود المخالف إقامته مرة أخرى.

كان محافظ الدقهلية كلف اللواء عماد عبد الله، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالإشراف على أعمال الإزالة بمشاركة محمد حمص، مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالمحافظة، والمهندس خالد جلال، مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، والسيد النخيلي، رئيس مركز ومدينة طلخا، وإبراهيم شبكةن رئيس مركز ومدينة نبروه.

ووجه "مرزوق" باستكمال أعمال إزالة المعرض بالكامل ورفع الأنقاض بالكامل بالمعدات الهندسية للمحافظة على نفقة المخالف وعودة الأرض إلى طبيعتها وزراعتها مرة أخرى.

كما وجه المحافظ باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك المعرض لقيامه بالمخالفة مرة أخرى وعدم احترام هيبة الدولة وتعمده الإضرار بالأرض الزراعية.

كما أمر "مرزوق" بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية بالتبوير أو المباني، مشيراً إلى أن الأرض الزراعية ثروة قومية يجب الحفاظ عليها ومحاسبة المتعدين عليها.
 

IMG-20241022-WA0007
IMG-20241022-WA0005
IMG-20241022-WA0006

أخبار متعلقة :