بوابة المساء الإخباري

باولو دوارتي: الأهلي فريق عالمي وشهرته ليست على الصعيد الإفريقي فقط - بوابة المساء الاخباري

باولو دوارتي

أكد المدرب البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني السابق لفريق الخلود السعودي أنه يحلم بالتدريب في مصر، وأن تدريب الأهلي أو الزمالك سيضيف له الكثير حال تعاقده في المستقبل مع أي من الناديين.

وقال باولو دوارتي عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم ١٠ المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: مشاكل عائلية وراء رحيلي عن تدريب فريق الخلود السعودي وانا دائما افضل الالتزام بعقدي وتدريباتي مع الفريق لكن الأيام القادم ظروف شخصية لن تجعلني اركز معهم واشكرهم لتفهمهم في ادارة الخلود لهذا الامر ولم يقصروا معي في شئ.. ظروف عودتي للتدريب سيتم الاستقرار على موعدها حتى يتم حل مشاكلي الأسرية.

وأضاف: الأهلي والزمالك فريقان كبيران ومعروفان جدًا في افريقيا ولهما شعبية كبيرة فهما قطبي الكرة المصرية وتلقيت العديد من العروض من اندية مصرية لتولى قيادتها في الفترة الماضية، وأتمنى أن ظروفي الحالية يتم حلها سيكون حلمي التدريب في مصر ويضيف لي كثيرا حال توليت القيادة الفنية للأهلي أو الزمالك.

وواصل دوارتي: أليو ديانج لاعب مميز وله شخصية على أرضية الملعب ويلعب كرة القدم بطريقة السهل الممتنع ويمتلك قوة بدنية رائعة ويقدم حاليا مع فريق الخلود السعودي عروضا قويا وذلك بسبب خبراته الكبيرة التي اكتسبها خلال لعبه مع الأهلي، واختياري له حينما كنت مدربا للخلود كان موفقا وما زالت مقتنعا به.. الدبابة المالية ديانج يمكنه بكل سهولة يلعب في أي فريق أوروبي فهو لاعب كبير ويستحق بكل تأكيد الاحتراف في احد الدوريات الاوروبية.

وأكمل: عندما كنت مدربا لفريق الخلود كنت أود ضم 3 أو 4 لاعبين مصريين لكن قراري لم يكن في يدي فقط بل أيضا في يد إدارة الفريق السعودي لكن مصر تمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ولا أود الكشف عن اسماء هؤلاء اللاعبين المصريين حتى لا يتم تشتيت انتباهم حاليا مع أنديتهم.

وأتم: الأهلي فريق قوي وعنيد والعين يلعب بطريقة جيدة لكن خسارته أمام الهلال السعودي على أرضه فرصة كبيرة للأهلي، وأرى أن الأهلي فريق عالمي وليس مشهور فقط على المستوى القارة الإفريقية وفرصه أكبر لتخطي عقبة النادي الإماراتي في مباراة كأس الإنتركونتنتال.

أخبار متعلقة :