بوابة المساء الإخباري

هونر تستعد لإطلاق MagicOS 9.0.. تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

تستعد هونر للكشف رسميًا عن MagicOS 9.0، وهو الإصدار الأحدث من نظام تشغيلها المعتمد على Android، كذلك ستقدم سلسلتها المنتظرة Magic 7، وهي أول أجهزة رائدة تعمل بالنظام الجديد.

بحسب "phonearena " في الفترة التي تسبق الإطلاق، قدمت هونر لمحة عن هاتف Honor Magic 7 Pro عبر فيديو تشويقي، حيث ظهر تصميم جزيرة الكاميرا المألوف الذي رأيناه لأول مرة في هاتف Magic 6 Pro.

لكن Magic 7 Pro سيأتي هذه المرة بنظام كاميرات رباعية متطورة، بدلاً من نظام الثلاث عدسات في الطراز السابق.

يُدعى اللون المميز الذي ظهر في الفيديو التشويقي "Moon Shadow Gray"، وهو مستوحى من أول فيلم خيال علمي على الإطلاق "A Trip to the Moon"، ما يمنح الهاتف مظهرًا مستقبليًا أنيقًا يتناسب مع ميزاته التكنولوجية المتقدمة.

التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد وزوم قوي

 سيأتي Magic 7 Pro بفتحة على شكل حبة على الشاشة الأمامية، تضم مستشعر 3D ToF (وقت الرحلة) للتعرف الآمن والمتقدم على الوجه.

يعد الهاتف بتقديم إمكانيات زوم مدهشة، حيث يحتوي على زوم بصري حتى 6x وزوم هجين يصل إلى 100x، ويظهر أن الوحدة العلوية اليسرى تحتوي على عدسة مربعة الشكل، مما يشير إلى كاميرا بيريسكوب توفر إمكانيات الزوم المتقدمة.

شاشة منحنية وتصميم عصري

سيواصل Honor Magic 7 Pro تقديم تكنولوجيا عرض متميزة، كما أكد ذلك الرئيس التنفيذي لشركة Honor، جورج تشاو، الذي شوهد وهو يحمل الهاتف في صورة حديثة، فيما  تكشف الصورة أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية، تشبه تصميم Magic 6 Pro.

بالإضافة إلى ذلك، يشير دليل المستخدم للهاتف إلى تفاصيل تصميمية رئيسية، بما في ذلك أماكن الأزرار الجانبية، ومنفذ USB-C الذي يعمل أيضًا كمنفذ سماعة الرأس نظرًا لغياب منفذ 3.5mm التقليدي. 

ومع ذلك، وكحال العديد من الهواتف الرائدة الحديثة، لن يتضمن الهاتف فتحة لبطاقة microSD، مما يقيد خيارات التخزين الخارجي.

مع اقتراب الكشف العالمي عن MagicOS 9.0 وسلسلة Magic 7، تتزايد الحماسة حول الابتكارات الجديدة في البرمجيات والأجهزة. 

ومن المتوقع أن تقدم Honor قفزة كبيرة في تجربة المستخدم بفضل نظام الكاميرات المتطور والتصميم الراقي لهاتف Magic 7 Pro، والذي سنراه قريبًا في حدث الإطلاق الرسمي.

أخبار متعلقة :