بوابة المساء الإخباري

محافظ بورسعيد يوجه بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني مدرسة القناة .. بوابة المساء الاخباري

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مدرسة القناة الإعدادية للبنات رفقة طاهر الغرباوي، مدير مديرية التربية والتعليم، وذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

جاء ذلك بحضور فوزي الوالي، رئيس حي العرب، والدكتور هشام الجعبري، مدير عام إدارة شرق التعليمية، والمهندس يسري قطايا، مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببورسعيد، وسامي الرشيدي، رئيس مجلس الأمناء بإدارة شرق التعليمية، حيث كان في استقبالهم سلوى عبد المقصود، مديرة المدرسة.

وتفقد محافظ بورسعيد الفصول الدراسية، محفزا الطالبات على الانتظام والحضور اليومي وتحقيق الاستفادة الكاملة من المعلمين أصحاب العلم والخبرات المعرفية، وكذلك ممارسة جميع الأنشطة التربوية التي تساهم في بناء شخصية الطالب وتصقل المواهب وتنميها.

محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية للبنات

ووجه محافظ بورسعيد بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني المدرسة لتطبيق خطة الصيانة الشاملة من عدمه من منطلق الحرص على سلامة طالبات المدرسة التي تعد من أعرق المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

جدير بالذكر أن مدرسة القناة الإعدادية للبنات تضم 1220 طالبة بالصفوف الثلاثة، وبها 32 فصلا دراسيا و6 معامل و10 حجرات لممارسة الأنشطة التربوية، بالإضافة إلى مسرح مميز لتفعيل الأنشطة.

أخبار متعلقة :