بوابة المساء الإخباري

بمحرك اقتصادي .. سوزوكي ألتو هاتشباك بـ 150 ألف جنيه .. بوابة المساء الاخباري

سوق السيارات المصرى للمستعمل يضم باقة متنوعة من إصدارات السيارات التى يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين لتساعدهم على التنقل والذهاب إلى أعمالهم بكل سهولة، وذلك بفضل ما يتواجد بها من مميزات تساعد سائق السيارة وركابها، بالإضافة إلى ان سوق السيارات ينتشر به الكثير من الطرازات من ضمنها سوزوكي ألتو موديل 2007 .

سوزوكي ألتو موديل 2007

- مواصفات سوزوكي ألتو موديل 2007 الخارجية

سوزوكي ألتو موديل 2007

تظهر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2007 من الخارج بتصميم أنيق وجذاب بفضل احتوائها على، مصابيح امامية، ومصابيح خلفية، وبها مصابيح ضباب امامية، وبها شبكة امامية عريضة يتوسطها شعار شركة سوزوكي، وبها مرايات جانبية بنفس لون السيارة، وبها مساحة زجاج خلفية، وتم تثبيت شعار شركة سوزوكي على الحقيبة الخلفية، وبها مقابض أبواب خارجية باللون الأسود، وتم تثبيت 4 جرائد بمنتصف الأبواب الخارجية لإظهار الشكل الجمالي للسيارة .

- محرك سوزوكي ألتو موديل 2007

سوزوكي ألتو موديل 2007

تستمد سيارة سوزوكي ألتو موديل 2007 قوتها من محرك سعة 1000 سي سي، ومتصل بها علبة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل إلى 169 ألف/كم، وتباع باللون الفضي، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية .

- مواصفات سوزوكي ألتو موديل 2007 الداخلية

سوزوكي ألتو موديل 2007

تمتلك مقصورة سيارة سوزوكي ألتو موديل 2007 العديد من المميزات من ضمنها، مخارج تكييف أمامية، وبها عجلة قيادة قياسية، وبها درج أمامي للتخزين، وبها مساحات إضافية بالأبواب الجانبية للتخزين، وبها عدادات للسرعة والحرارة والوقود، وتم تثبيت أذرعه على جانبي مقود الحركة للتحكم فى عمل الإضاءة والمساحات، وبها أحزمة امان، واضاءة داخلية للقراءة .

- سعر سوزوكي ألتو موديل 2007

سوزوكي ألتو موديل 2007

تتوافر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2007 داخل سوق السيارات المصرى للمستعمل بسعر 150 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

أخبار متعلقة :