بوابة المساء الإخباري

أخبار التكنولوجيا|بإمكانيات جبارة مقابل سعر مفاجأة.. ساعة للأطفال غير مسبوقة من كاسيو.. أفخم هاتف اقتصادي.. سعر ومواصفات Realme P1 Pro .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يغني عن سمارت ووتش وبسعر لا يصدق.. خاتم ذكي جديد يغزو الأسواق

خاتم ذكي جديد من المقرر إطلاقه وهو خاتم Samsung Galaxy Ring  والذي يعد قيد الحجز المسبق في الهند خلال الأسبوع الماضي ويأتي الخاتم الذكي بتصميم مميز والعديد من خيارات الألوان  والحجم 

ووفقا لموقع "gizmochina" يبلغ سعر خاتم Galaxy Ring حوالي 38999 روبية هندية أي حوالي 465 دولارًا في الهند وهو متوفر باللون الأسود التيتانيوم، والفضي التيتانيوم، والذهبي التيتانيوم، ويأتي بتسعة أحجام تتراوح من 5 إلى 13، مما يضمن ملاءمة مثالية للجميع.

بإمكانيات جبارة مقابل سعر مفاجأة.. ساعة للأطفال غير مسبوقة من كاسيو

بميزانية محدودة مقابل إمكانياتها يمكنك التفكير في شراء ساعة كاسيو الذكية المستوحاة من هيلو كيتي وهي من الإصدارات المحدودة التي يمكنك التفكير في شرائها .

فوفقا لموقع “ gizmochina” تأتي الساعة  بتصميمات وألوان وأنماط مستوحاة من هيلو كيتي مدمجة في نماذج ساعات كاسيو الشهيرة. 

13 ألف ضحية.. فيروس يخترق هاتفك الأندرويد ويسرق حسابك المصرفي| ما القصة؟

تحذير جديد آثار جدل ومخاوف العديد من مستخدمي هواتف أندرويد، وذلك من إمكانية سرق كلمة المرور هواتفهم الذكية والاستيلاء على حساباتهم المصرفية .

وحذر العديد من الخبراء الملايين من شاشة قفل مزيفة قد تقوم بسرقة كلمة مرور هواتفهم، والاستيلاء على حساباتهم المصرفية في الوقت نفسه .

Realme GT 7 Pro.. أول هاتف بمعالج Snapdragon 8 Elite وتحديثات قوية بالكاميرا والتصميم

أكدت شركة ريلمي  وصول هاتف Realme GT 7 Pro الشهر القادم، وسيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Elite الجديد الذي أعلنت عنه شركة Qualcomm حديثًا. 

بحسب “ phonearena”، تم الكشف عن هذه المعلومات رسميًا من الشركة نفسها، وليس من خلال تسريب غير رسمي، على الرغم من عدم تحديد التاريخ الدقيق للإطلاق، إلا أن الإعلان أثار اهتمامًا واسعًا.

أفخم هاتف اقتصادي.. سعر ومواصفات Realme P1 Pro 

هاتف جديد من ريلمي من المقرر إطلاقه قريبا وهو هاتف  Realme P1 Pro والذي قد تم الكشف عنه  للمره الأولى في الخارج، ويأتي الهاتف بأداء قوي مستقر يعمل بمعالج كوالكوم

على الجانب الاخر وفقا gizmochina يأتي هاتف Realme P1 Pro  بوزن 217 جرام وبأبعاد 161.5x74x8.4 مم والعديد من الميزات العصرية أبرزها مقاومة  كلا من الماء والغبار و بشهادة IP65.

ينطلق قريبا .. هاتف جديد من ريدمي بإمكانيات جبارة ..إليك المواصفات

هاتف جديد من ريدمي من المقرر إطلاقه قريبا  وهو هاتف ريدمي Redmi Note 14 Pro 4G  والذي يأتي بالعديد من المواصفات والإمكانيات العصرية  فهو سيدعم شبكات 4G وWiFi وNFC وBluetooth للاتصال.

وفقا لموقع gizmochina  ظهر هاتف Redmi Note 14 Pro 4G  في قاعدة بيانات FCC  وهو يأتي بشاشة pOLED طويلة مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD  ومن المحتمل أن يدعم معدل تحديث مرتفع أيضًا و يتضمن ذلك خيارات 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، و8 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت + 512 جيجابايت.

أخبار متعلقة :