بوابة المساء الإخباري

استقبل بطلة العالم بالكاراتيه.. محافظ الغربية: الدولة تولي اهتماما كبيراً بدعم الرياضة .. بوابة المساء الاخباري

 أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ببناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات.

وأشارإلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، لللاعبة بسملة أحمد أبو النني الفائزة ببطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والحاصلة على الميداليتين الذهبية والفضية من البرتغال، بحضور النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم أبنائها المتميزين لمواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً بجميع المحافل المحلية والإقليمية.

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن سعادته وفخره بما حققته اللاعبة ببطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا.

وقال الجندي، إن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً بالمحافل الرياضية العالمية، مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة لأبطال الكاراتيه لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

من جانبها، أعربت اللاعبة بسملة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها وإهدائها درع المحافظة وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم عروس الدلتا عاليا.

أخبار متعلقة :