بوابة المساء الإخباري

«عايزه طين يا إبراهيم».. أغرب دعوى خلع من سيدة ضد زوجها في فترة «الوحم» - بوابة المساء الاخباري

شهدت أركان محاكم الأسرة، قصص وحكايات لشباب وفتيات عديدة، انقلب بهم الحال، ليقفوا أمام بعضهم البعض في محكمة الأسرة، مثلما حدث في دعوى خلع، أقامتها سيدة تدعى أ. م، ضد زوجها ك. ع، وذلك لأن الزوج رفض طلب زوجته في جلب «طين» لها.

وعن التفاصيل، عاشت السيدة، برفقة زوجها حياة زوجية سعيدة، ينغمران في عشقهما، حتى فوجئوا بنبأ حملها لطفلهما، لم تسعهما الفرحة، فهما تمنيا أن يمّن الله عليهما بمولود صغير، يكن بمثابة ثمرة حبهما.

وخلال فترة الحمل، ازدادت التقلبات المزاجية للزوجة، ولم يتوقع الزوج، أن زوجته ستطلب منه ذلك الطلب الغريب، حيث قالت له «أنا بتوحم على طين.. هاتلي طين».

محكمة الأسرة

ومرت فترة من الحمل، وما زالت الزوجة تكرر ذلك الطلب غير المألوف، وحينها حاول الزوج مرارا وتكرارا أن يحتوي زوجته، لكنه أخبرها بعد معاناته معها أنها مريضة بمرض نفسي يسمى «اضطراب بيكا»، ويجب عرضها على طبيب نفسي، لكنها رفضت الخضوع للعلاج النفسي.

وإذ بالزوج حتى فوجئ بأن زوجته، قد أقامت دعوى خلع ضد زوجها، لرفضه شراء «طين» لها.

ومن جانبها، أوضحت المستشارة نهى الجندي، دفاع الزوج، لـ «الأسبوع»، أن الدعوى انتهت بقرار المحكمة لصالح الزوجة بالخلع.

المحامية نهى الجندي

وعقب ذلك، اكتشف الزوج، أن زوجته قدمت دعوى تطالبه بثمن طلبات شراء «الطين» لتناوله.

وتعقيبًا على ذلك، قدمت المستشارة نهى الجندي، المستندات اللازمة المعارضة التي تؤكد أن شراء «الطين»، ليس من مستلزمات المآكل والمشرب والمسكن، ولذلك أصدرت جهات التحقيق المختصة قرارًا برفض طلب الزوجة، وأنها ستحصل على نفقتها ونفقة رضيعها الصغير.

اقرأ أيضاً
«شبهة جنائية».. تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة شاب في شقة بالمعادي

«أخرة لعب العيال».. حبس المتهم بقتل شاب في شوارع الوراق

أخبار متعلقة :