بوابة المساء الإخباري

سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقتها بعودة إبراهيم سعيد للأهلي .. بوابة المساء الاخباري

فى ذكراه..

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان صلاح السعدنى الذى قدم عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن المصرى حتى لقب بعمدة الدراما المصرية. 

هالة صدقى تعود لـ صلاح السعدنى فى آرابيسك 

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن علاقتها بالراحل صلاح السعدني من خلال الأعمال التى عملت فيها معه وعلى رأسها مسلسل أرابيسك.

وقالت هالة صدقي أثناء المداخلة الهاتفية التى أجرتها مع الإعلامية إنجي على على إذاعة نجوم أف أم أن الراحل صلاح السعدني من أكثر الفنانين التى تعامت معهم داخل الوسط الفني حيث قدمت معه 14 عملا بجانب أعمالها فى الإذاعة.

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق

بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب

بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا

مفاجآت الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم

وتحدثت هالة صدقي عن كواليس مسلسل أرابيسك وهو المسلسل الأشهر لهما وأكدت أن المسلسل كان له كواليس مختلفة بسبب حب الجمهور للخط الدرامي بين حسن أرابيسك وتوحيدة.

وتابعت هالة أن هناك مشهدا تم إضافته لمسلسل أرابيسك فى الحلقة الأخيرة وهي عودة توحيدة لحسن أربيسك وهي نهاية مختلفة عن نهاية النسخة المصرية بسبب حب الجمهور العربي لعلاقة حسن أرابيسك وتوحيدة وهذا كان رأى القائمين على العمل أنه يقوموا بإضافة مشهد لزواجهم مرة أخرى حتي يسعد الجمهور.

مكالمة يحيى الفخرانى لـ صلاح السعدنى 

بينما كشف الفنان القدير يحيى الفخراني عن آخر مكالمة هاتفية أجراها مع الراحل  صلاح السعدني قائلاً: آخر  مكالمة كانت بيننا وقت مهرجان الدراما عندما اعتذر عن الحضور وقاللي أنا مش قادر أحضر".

وتابع يحيى الفخراني خلال  مداخلة تليفونية عبر  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  “ON": "كنت عاوز أقول له على التكريم .. قلت له متقدرش تيجي يا صلاح؟ قاللي لا مش قادر  واستلمت الجائزة بدلاً عنه وأرسلتها له".

وواصل يحيى الفخراني "أنا اللي قلت انا اللي هستلمها وقلت له ده مجرد تكريم بسيط مقابل ما قدمته في مسيرتك الفنية في الدراما".

عودة إبراهيم سعيد للأهلى بسبب صلاح السعدنى 

وقدم إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، التعازي في وفاة الفنان القدير صلاح السعدني.

وقال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج +90 عبر شاشة قناة النهار:" الجميع يشعر بالحزن بسبب وفاة الفنان القدير صلاح السعدني لأنه كان فنان وشخص رائع أنا تعاملت معه من قبل".

وأضاف:"تعاملت مع الفنان صلاح السعدني وقت ما كنت لاعب ووقتها كان سبب في عودتي للنادي الأهلي واستضافني في منزله من قبل من أجل تقريب وجهات النظر وعودتي للنادى". 

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

أخبار متعلقة :