بوابة المساء الإخباري

جامعة بني سويف: فوز كلية الإعلام بالمركز الثالث مكرر في مسابقة "العهد2" .. بوابة المساء الاخباري

أعلن رئيس جامعة بني سويف الأهلية الدكتور منصور حسن، فوز كلية الإعلام بالمركز الثالث مكرر في مسابقة "العهد2"، لفئة التلفزيون عن مشروع (أبطال لن تنسى)، وبالمركز الثالث لفئة العمل الصحفي عن مشروع الشهيد (حسين جمعة)، وذلك في النسخة الثانية للمسابقة، والتي أقيمت تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والشئون المعنوية بالقوات المسلحة، تحت إشراف النائب الأكاديمي الدكتور أبو الحسن عبدالموجود، وعميد قطاع العلوم الإنسانية الدكتورة رشا عادل، ومدير برنامج الصحافة الدكتورة مهيرة عماد، ومدير برنامج الإنتاج التلفزيوني الدكتورة شاهندة عاطف.


ووجه رئيس الجامعة، في بيان اليوم /الأربعاء/ - التهنئة للطلاب الفائزين بتلك الجوائز، وللمشرفين علي تلك المشروعات من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، متمنياً لهم دوام التميز والتقدم والتوفيق، ومشيداً بالمستوي اللائق الذي يظهر به طلاب جامعة بني سويف في مختلف المحافل والمسابقات فهم خير سفراء للجامعة.


وأضاف حسن، أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب من طلاب كليات الإعلام بالجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا، لتسليط الضوء على قصص أبطال وشهداء ومصابي الوطن.


وأوضح أن المسابقة تضمنت فئة الأعمال المرئية والتلفزيونية، والأعمال الصحفية والمطبوعة، والأعمال الإذاعية، وحملات العلاقات العامة، حيث تم تكريم المشروعات الفائزة في احتفالية كبيرة أقيمت بدار الهيئة الهندسية.


وفي سياق ذى صلة .. نظمت المكتبة الرقمية بجامعة بنى سويف، ورشة عمل حول تعظيم الاستفادة من خدمات بنك المعرفة المصري، وذلك تحت إشراف الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هاني النشار منسق التحول الرقمي بالجامعة، وبحضور 300 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة وباحث وإخصائي مكتبات بالجامعة.


وأوضح رئيس الجامعة، أن الورشة التدريبية تناولت الخدمات المقدمة من بنك المعرفة المصري وخدمات المجلس الأعلى للجامعات وكيفية التسجيل والدخول على بوابة بنك المعرفة ومحرك البحث وأهم قواعد المعلومات والمصادر المتاحة على بنك المعرفة وكيفية الوصول الهيا، فضلاً عن تسليط الضوء على وحدة الخدمات المعرفية وخاصة فيما يتعلق بالترقيات ومعامل التأثير والاقتباس ولقاء بنك المعرفة المصري وقواعد بيانات دار المنظومة وemrald وsprenger و الموسوعة البريطانية، بالإضافة إلى التعريف بالنشر الدولي والوصول الحر والنشر المجاني ودراسات الحالة المجانية وجدول دورات بنك المعرفة عن بعد والتسجيل بها وشهاداتها المعتمدة.
 

أخبار متعلقة :