بوابة المساء الإخباري

عاجل.. استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 اكتوبر

أعلنت محكمة أبو ظبي استمرار حبس لاعبي الزمالك نبيل دونجا ومصطفى شلبي، إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، حتى 29 أكتوبر القادم، وذلك في انتظار النطق بالحكم في قضية تتعلق بالتعدي على أحد أفراد أمن الملعب في الإمارات.

استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 اكتوبر

من جهته، أوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الإمارات، تطورات الموقف القانوني للثنائي دونجا وشلبي ومدير الكرة، مشيرًا إلى أن الأزمة نشأت عقب اشتباك بين اللاعبين وأحد أفراد الأمن الإماراتي بعد نهاية مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز.

المندوه أكد أن النادي يعمل مع فريق قانوني يضم 10 محامين لمتابعة القضية عن كثب، مشيرًا إلى الدعم المستمر من السفارة المصرية في الإمارات، وتواصل المسؤولين المصريين، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأضاف أن ما حدث كان نتيجة لحالة انفعال مفرطة دون نية مسبقة، مؤكدًا على عمق العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات واحترامهم الكامل للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الدولة.

وطالب المندوه بضرورة مراعاة روح القانون في التعامل مع اللاعبين، مشيرًا إلى أن المتهمين هم من لاعبي كرة القدم الدوليين، ولا يجب المساس بحقوقهم.

كما أشار رئيس البعثة إلى دفع غرامة مالية بلغت 600 ألف درهم نيابة عن اللاعبين الثلاثة؛ نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد.

في الختام، أضاف حسام المندوه أن الاعتداء على أي شخص غير مقبول تمامًا، وأنه رفقة حسين لبيب، رئيس النادي، قدما اعتذارًا رسميًا لفرد الأمن المتضرر، الذي بدوره أبدى تقبله للاعتذار وتنازله عن الشكوى المقدمة ضد اللاعبين.

أخبار متعلقة :