بوابة المساء الإخباري

ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة الدرجات النارية والهواتف المحمولة بالجيزة - بوابة المساء الاخباري

المتهمين

إيمان عبد العاطي

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام حملاتها المستمرة على مدار الساعة، لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية منفذي جرائم السرقات على مستوى المحافظة.

وتمكنت الجهود آخر 24 ساعة من ضبط تشكيل عصابي ضم 3 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أوسيم، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية من الطريق العام بأسلوب قطع الأسلاك، واعترفوا بارتكابهم 16 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وقيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عملائهم سيئ النية، 3 أشخاص تم ضبطهم، وتم بإرشادهم ضبط كافة الدراجات النارية المستولي عليها.

كما تمكنت من ضبط تشكيل عصابي ضم عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام بأسلوب الخطف، باستخدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتم ضبطها، واعترفا بارتكابهما 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئا النية، مقيمان بمحافظة الجيزة، تم ضبطهما، وتم بإرشادهما ضبط كافة الهواتف المحمولة المستولي عليها.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

اقرأ أيضاً
بأسلوب المغافلة.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة

ضربة لتجار السوق السوداء.. ضبط 27 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

ضبط المتهم بإنشاء وإدارة مواقع إلكترونية بدون ترخيص في المنوفية

أخبار متعلقة :