بوابة المساء الإخباري

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. الوضع الحالي للثلاثي بعد تأجيل محاكمتهم - بوابة المساء الاخباري

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. حددت المحكمة المختصة في الإمارات، مصير أزمة لاعبي الزمالك، وقررت تجديد حبس ثلاثي لاعبي الزمالك في الإمارات، وذلك على خليفة تعديهم على أحد رجال الأمن عقب مباراة الزمالك بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

من جانبها، قررت هيئة القضاء الإماراتي جلسة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2024، بشأن أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، تأجيل النظر في قضية أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، لجلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك.

ميدو عن أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات: القانون فوق الجميع

وفي هذا الصدد، علق أحمد حسام ميدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، قائلا: «مرة تانية يا جماعة مفيش أي تعنت من السلطات الإماراتية تجاه الزمالك أو أي ضيف هنا في الإمارات ودي فعلا حقيقة.. إنما هنا في قانون بيتطبق على الجميع مهما كنت أنت مين.. ولاعيبتنا ومسؤولينا لازم يفهموا كده.. ».

وتابع: «ابقوا سلمولي على اللي كانوا بيقولوا في واقعة حسين الشحات إن قوانين الاتحاد الدولي بتنص أن لو أي حد عمل أي فعل أو تصرف خاطئ داخل الملعب (الإستاد) ماتقدرش ترفع عليه قضية في المحاكم المدنية.. ».

تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

وبدأت أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، عقب مواجهة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وتعدى ثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق، على أحد أفراد الأمن، على أراضي ملعب آل نهيان بدولة الإمارات، مما جعلهم يخضعون للمحاكمة العاجلة.

موقف الزمالك من السوبر المحلي بعد أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن استقرار مجلس الإدارة على خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بشكل طبيعي، يوم غدا الخميس بنهائي البطولة.

وتأهل الزمالك إلى النهائي بصعوبة بالغة، بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل بهدف على ستاد آل نهيان، كما أن الأهلي عبر إلي النهائي بشق الأنفس أيضا بتغلبه علي سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتقام مباراة نهائى السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الخميس، فى اللقاء الذى يستضيفه ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

اقرأ أيضاً
بعد تأجيل محاكمتهم.. القصة الكاملة لأزمة لاعبي الزمالك في الإمارات والعقوبة القانونية المنتظرة

«ملهاش أي لازمة».. يحيى عبد الرحمن يكشف آخر تطورات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

أخبار متعلقة :