بوابة المساء الإخباري

وزير التموين يبحث مع وفد برنامج الأغذية العالمي مجالات التعاون المشتركة - بوابة المساء الاخباري

جانب من اجتماع وزير التموين

محمود فهمي

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أهمية التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الدولية والإقليمية ذات الصلة بمجالات عمل الوزارة لا سيما برامج الدعم الغذائي، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تبادل الخبرات الفنية والادارية بين مصر وهذه الجهات بما يعود بالنفع علي المواطن المصري.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن التعاون مع برنامج الأغذية العالمي ممتد عبر فترة طويلة من خلال عدة اتفاقيات تم توقيعها هدفت إلى تعزيز شبكات الأمان الاجتماعي ودعم الاحتياجات الغذائية للفئات الأكثر احتياجًا.

وشدد وزير التموين، على أن مجالات العمل القادمة سوف تستهدف تطوير برامج متخصصة في مجال التغذية والصناعات الغذائية وكذلك البرامج التدريبية التقنية في مجال دعم مشروعات التحول الرقمي وتحسين تكنولوجيات المعلومات للوزارة وكذلك الاستفادة من تراكم الخبرات المتبادلة مع برنامج الأغذية العالمي في مجال دعم منظومة الغذاء، وكذلك تحسين جودة سلاسل الإمداد والنقل والتخزين بما يساهم في الحد من الفاقد.

جاء ذلك خلال اجتماع لوزير التموين والتجارة الداخلية، مع وفد برنامج الأغذية العالمي، لبحث مجالات التعاون المشتركة فيما يخص نطاق عمل وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة.

اقرأ أيضاً
«التموين»: أولى القوافل المحملة بالمواد الغذائية في وادي الطور والجبيل بتخفيضات 15%

وزير التموين: جهود متواصلة لزيادة حجم المعروض من السلع تلبية لاحتياجات المواطنين

وزارة التموين تعقد اجتماعا للتأكد من ضبط منظومة الخبز المدعم

أخبار متعلقة :