بوابة المساء الإخباري

أحمد موسى يوجه رسالة للمواطنين: عيب تداول صور لاعبي الزمالك أثناء التحقيق .. بوابة المساء الاخباري

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة قوية إلى المواطنين خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، معبراً عن استيائه من تداول صور لاعبي نادي الزمالك خلال جلسات التحقيق. 

وقال موسى: "رسالتي لكل من يتداول صورة لاعبي الزمالك أثناء التحقيق (عيب)"، مشدداً على أن هذا التصرف يعتبر إساءة بحق اللاعبين.

وأكد موسى أن نادي الزمالك يحتاج حالياً إلى الدعم والمساندة لتجاوز الأزمة التي يمر بها، مشيراً إلى أن هناك أطرافاً تستغل هذه الأزمة لهدم النادي.

 وأضاف موسى أن الزمالك مؤسسة عريقة وكبيرة، وقال: "الجميع يرحل ويبقى الزمالك، ويجب على الجميع الوقوف إلى جانب النادي ودعمه في هذه الفترة الصعبة".

وفي ختام حديثه، أكد موسى أن نادي الزمالك سيظل صرحاً رياضياً عظيماً، مشدداً على أهمية وحدة الصف ودعم الفريق لتجاوز التحديات الراهنة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن قضية لاعبي نادي الزمالك المحتجزين في دولة الامارات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب شوبير :"حتي الآن لا يوجد جديد بخصوص قضية لاعبي نادي الزمالك المحتجزين في دولة الامارات ولا صحة لقبول طلب تقديم المحاكمة الى الغد الخميس .. نتمني ان تنتهي الازمة علي خير ويعود اللاعبون الى مصر مع انتهاء البطولة".

 

كشف يحيى عبد الرحمن، الناقد الرياضي، عن تطورات أزمة لاعبي الزمالك، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي وقعت بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أول أمس؛ أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

وأكد عبد الرحمن في مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل مساء أمس لحل أزمة لاعبي الفريق الأبيض بشكل ودي دون تطور الأزمة مع القضاء الإماراتي.

وأضاف أن أزمة الزمالك “ملهاش أي لازمة، ولاعبي الزمالك غلطانين وعليهم عتاب شديد، فهم ورّطوا نفسهم في أزمة بدون داعي”، والموقف بات معقدًا.

دفع 600 ألف دولار

وأشار إلى أن مسئولي الزمالك اضطروا إلى دفع 600 ألف دولار، ما يعادل نحو 8 ملايين جنيه مصري، غرامة مالية وكفالة لأحد المعتدى عليهم من الإماراتيين.

أخبار متعلقة :