بوابة المساء الإخباري

إيجار قديم.. ابنة سعيد صالح: والدي لا يمتلك شقة في المهندسين حتى يتم بيعها - بوابة المساء الاخباري

الراحل سعيد صالح وابنته هند

مروة الدقيشي

كشفت هند ابنة الفنان سعيد صالح، حقيقة بيع شقة والدها الراحل، بعد ترويج إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لبيع شقة مدعيا أن الفنان كان يعيش فيها.

ولقد أثارت هذه الدعاية غضب هند ابنة سعيد صالح لتخرج عن صمتها، وتوضح أن هذا الإعلان عار تمام من الصحة قائلة: « أنا ماليش أى علاقة بالبوست اللى اتكتب عن بيع شقة تخص بابا فى المهندسين، وبابا مالوش أى شقق ملك فى المهندسين، لأن شقته اللى كان عايش فيها كانت إيجار قديم ومافيش حاجة اسمها ورث فى الإيجار القديم.

سعيد صالح

وأكدت هند أنها ليس على علاقة بالشخص الذي كتب هذا البوست قائلة: «معرفش الشخص اللى كتب بوست بيع الشقة، وبصراحة مش مهتمة أعرف أساس الموضوع، مشيرة أن ملاحقة الصحافة لها لكشف حقيقة الأمر اضطرها للخروج عن صمتها وكشف حقيقة بيع شقة تعود ملكيتها إلى أبيها حسبما ادعى صاحب البوست.

وأضافت: «لولا إن كذا صحفي كلمني يسأل عن صحة الموضوع اللى أنا مش طرف فيه ما كنتش كتبت حاجة، الشقة مش باسم سعيد صالح، فأرجو عدم ذكر اسم سعيد صالح فى شىء لا يملكه».

وفي تصريحات سابقة لهند سعيد صالح، كشفت خلالها أن والدها لم يترك لها ثروة مالية، لأنه كان يقول إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب.

وفاة سعيد صالح

يذكر أن الفنان سعيد صالح رحل عن عالمنا في 1 أغسطس 2014 إثر دخوله في غيبوبة عن عمر يناهز الـ 75 عاما، تاركا خلفه تاريخا فنيا كبيرا

اقرأ أيضاً
حج 14 مرة على التوالي.. أبرز المعلومات عن الفنان سعيد صالح في ذكرى ميلاده

تعرُّض الفنان سعيد الصالح لـ وعكة صحية.. ونقله إلى أحد المستشفيات

أخبار متعلقة :