بوابة المساء الإخباري

أول تعليق من أبو الليف بعد حريق هائل بشقته.. (خاص) .. بوابة المساء الاخباري

نشب حريق هائل داخل شقة المطرب  نادر ابو الليف بحدائق الأهرام، بشكل مفاجئ وذلك دون إصابات.

وقال الفنان نادر أبو الليف لصدي البلد: “إنه بحالة جيدة و لم يصب بأي مكروه هو و زوجته وأولاده ولكن غرف الأطفال اتحرقت وحصل العديد من التلفيات”، مؤكدا أن الحريق حدث بسبب ماس كهربائي مطالبا الجمهور بالدعاء له.
 

واستطرد أن الحريق قضاء وقدر و أنه راضي بما حدث، و تابع :"الحمدلله إن محدش حصله حاجة و كل حاجه تهون قدام اننا كويسين".

واختتم نادر أبو الليف إنه يجلس  حالياً مع المحامي داخل المكتب وسوف يعيد اصلاح ما حدث من تلفيات.

يذكر أن طرح النجم نادر أبو الليف أحدث كليباته بعنوان "زنانة" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات السيد علي وألحان عماد تاج وتوزيع مورو وإنتاج طارق عبد الستار وإخراج أحمد الشيخ، وتذاع الأغنية على قناة مزيكا

وقال الفنان نادر ابو الليف في لقاء خاص لصدي البلد أنه لم يكن يتوقع تصدر الأغنية زنانة التريند و أنها حققت نجاحا كبيرا.


واستطرد الفنان نادر ابو الليف إنه ضد لقب صوت مصر لأن مصر بها مواهب كثيرة، متابعا أنه لا يرد على الشائعات المنتشرة عنه معبرا عن استيائه منها دائماً.


وكانت قد انتهت  اختبارات الاصوات الغنائية الجديدة ، بأحد استديوهات الصوت بمنطقة الدقي ، وبحضور المطرب ابوالليف والملحن حسن دنيا وعدد كبير من المتخصصين في مجال الموسيقى والغناء ، بجانب وسائل الإعلام المختلفة ، وذلك لاختيار الاصوات النسائية المتميزة للتعاقد معها لتوقيع عقد إنتاج فني احترافي، بعد أن تقدم للمسابقة العديد من المتسابقات،  عقب الإعلان عن المسابقة بساعات قليلة.

قال المطرب ابو الليف  إن الهدف من وراء هذه الاختبارات هو دعم الأصوات المتميزة ومنحها فرصة الظهور في عمل احترافي، مشيرا إلى أنه استمع لعدد كبير من الأصوات، وسوف يأتي قرار اختيار الفائزة في تلك الاختبارات بأغلبية أصوات اللجنة.

أخبار متعلقة :