بوابة المساء الإخباري

شاهد مباراة الأهلي والزمالك الآن في نهائي كأس السوبر المصري

شاهد مباراة الأهلي والزمالك الآن وتابعها لحظة بلحظة ولا تفوتك المواجهة التي تأتي في نهائي السوبر المصري 2024، حيث تزداد عمليات البحث في الدقائق الماضية لمشاهدة بث مباشر الأهلي والزمالك اليوم من قبل محبي وعشاق كرة القدم المصرية حول العالم.

شاهد مباراة الأهلي والزمالك الآن

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، مشاهدةة مباراة الأهلي والزمالك القوية والمثيرة التي تجمع بين عملاق إفريقيا ومنافسه التقليدي، اليوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر 2024، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن

ويبحث الكثيرون عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في ختام منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تستضيفها أبوظبي وشارك بها 4 فرق، هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا، إلى جانب تفاصيل التشكيل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك وكيفية المشاهدة

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية استاد استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، التاسعة بتوقيت الإمارات

تشكيل مباراة الأهلي والزمالك

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خوض مباراته أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر بتشكيل مكون من، الشناوي في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع يحيى عطية الله وياسر ورامي ربيعة وأكرم، وبالوسط كوكا ومروان حمدي وإمام وبالهجوم طاهر والشحات ووسام.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مجانا

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر تردد قناه mbc مصر المفتوحة من خلال استقطابها على نايل سات عبر التردد 12015، وباستقطاب عمودي، وبمدل ترميز 27500 كما أن معامل تصحيح الخطأ هو 6/5

أخبار متعلقة :