بوابة المساء الإخباري

تتحمل الماء لمدة 24 ساعة.. أقوى الهواتف في العالم والمصممة للبيئات القاسية .. بوابة المساء الاخباري

قدمت شركة Ulefone، أحدث هواتفها المتينة تحت اسم Armor Mini 20T Pro وArmor Mini 20 Pro، والتي تقدم طفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية المتينة.


وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد كلا الطرازاين من أقوي الهواتف الذكية في العالم، يجمع كلاهما بين قوة الأداء وموصلات 5G، وهما مثاليان للمستخدمين الذين يحتاجون إلى هواتف يمكن الاعتماد عليها في الظروف الصعبة. 

 

 

 


تتوفر هذه الهواتف للطلب المسبق عالميا عبر مواقع التجارة الإلكترونية، حيث تتميز بتصميم مدمج وميزات احترافية تلبي احتياجات عشاق الأنشطة الخارجية والمحترفين في مجالات السلامة والأمن، إليك أبرز ميزات هاتفي Armor Mini 20T Pro وArmor Mini 20 Pro.


شاشة مدمجة وقوية


يأتي كلا الطرازين بشاشة عالية الدقة مقاس 4.7 بوصة، والتي توفر توازنًا مثاليًا بين صغر الحجم وجودة الصورة. ورغم تصميمهما القوي، تتمتع هذه الهواتف بصورة واضحة ومشرقة، سواء في الاستخدام اليومي أو اللعب أو مشاهدة الفيديو.


متانة لا تُضاهى


تم تصميم Armor Mini 20T Pro وArmor Mini 20 Pro لتكون معتمدتين للصمود في الظروف القاسية، حيث تحظى بدعما لمقاومة الماء والغبار وفقا لمعايير IP68/IP69K وحاصلة على شهادة المتانة العسكرية MIL-STD-810H، يمكن لهذه الهواتف تحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى مترين والغمر في المياه حتى مترين لمدة 24 ساعة، مما يجعلها الخيار المثالي للمغامرات في الهواء الطلق.

Armor Mini 20T Pro وArmor Mini 20 Pro

ميزات تصوير مبتكرة


يتميز هاتف Armor Mini 20T Pro بكاميرا تصوير حراري FLIR Lepton 3.5 المدمجة، مما يتيح للمستخدمين الكشف عن التوقيعات الحرارية، مفيدة لخبراء البناء وخدمات الطوارئ، بينما يأتي Armor Mini 20 Pro مزودا برؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء، مما يمنح رؤية واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وهو ما يهم رجال الإنفاذ والأشخاص الذين يتنقلون في الظلام.


بطارية تدوم طويلا


يحزم كلا الهاتفين بطارية قوية بسعة 6200 مللي أمبير، تضمن هواتف Armor Mini أداء مستداما، حتى في المناطق النائية، ويدعم كلا النموذجين الشحن السريع بقوة 33 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات.


أداء فائق مع سعة تخزين واسعة


يعمل هاتف Armor Mini 20T Pro بمعالج ميدياتك Dimensity 6300 5G، ويوفر أداء سلسا للألعاب والتطبيقات. مع ذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت)، مما يوفر مساحة كافية لتلبية جميع احتياجات المستخدمين، بينما يوفر Armor Mini 20 Pro، أداء مشابها مع ميزات قوية.

هاتف Armor Mini 20T Pro

ميزات إضافية


تأتي الهواتف مع مجموعة إضاءة LED متعددة الوظائف، بما في ذلك أضواء التحذير لحالات الطوارئ، مما قد يكون منقذا للحياة في المواقف الحرجة. كما تحتوي على حامل كاميرا الجسم، مما يجعلها خيارا مثاليا لرجال الإنفاذ، ومع دعم 5G، تكون هذه الهواتف مثالية للتطبيقات المتعددة والألعاب.

السعر والتوافر


يبدأ سعر Ulefone Armor Mini 20T Pro من 330 دولار (أي ما يعادل 16 ألف جنيه مصري)، بينما يتوفر Armor Mini 20 Pro بسعر 250 دولار (أي ما يعادل 12.200 جنيه مصري)، يتوفر كلا الهاتفين في متناول مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم الراغبين في اقتناء أجهزة تدعم 5G مع ميزات متطورة.

Armor Mini 20 Pro

أخبار متعلقة :