بوابة المساء الإخباري

أسعار وأماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم - بوابة المساء الاخباري

مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم.. تطرح حياة كريمة اللحوم بأسعار مخفضة في منافذها المنتشرة في محافظات الجمهورية، وفيما يلي نعرض لكم أسعار ومنافذ بيع اللحوم.

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال الضغط هنــــــــــا.

منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم

نفذت حياة كريمة مبادرة لبيع اللحوم بأسعار منخفضة ويتم بيع اللحوم البلدي عبر السيارات المتحركة، إضافة لتوفير الدواجن بسعر85 جنيها، بالإضافة إلى تحديد أسعار اللحوم البلدي الطازجة في المنافذ الثابتة بسعر 310 جنيهات، والمستوردة بـ185 جنيها، لتخفيف العبء عن المواطنين.

مبادرة حياة كريمة

أماكن منافذ حياة كريمة بالقاهرة

- المرج «شارع مؤسسة الزكاة- شارع الجمهورية».

- البساتين «سوق السيما بجوار مزرعة البط أمام مكاتب بريد البساتين غرب».

- السيدة عائشة «ميدان السيدة عائشة أمام موقف ميكروباصات السيدة عائشة».

- السيدة زينب «شارع منصور بجانب مترو سعد زغلول».

أماكن منافذ حياة كريمة بالجيزة

- الحوامدية.

- منشأة القناطر.

- العياط.

- المنيب.

أماكن منافذ حياة كريمة في باقي المحافظات

- حوش عيسي بـ «البحيرة».

- حي الأربعين بـ «السويس».

- ميدان المديرية بـ «بني سويف».

جدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة هي مبادرة أطلقتها الحكومة المصرية بهدف تحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة في المجتمعات الريفية والمناطق الأكثر احتياجًا، من خلال توفير الخدمات الأساسية والبنية التحتية وتعزيز الفرص الاقتصادية والتعليمية. تعمل المبادرة على تطوير الخدمات الصحية والتعليمية وتوفير السكن المناسب والوظائف، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى المعيشة للأسر في مختلف المحافظات المصرية.

اقرأ أيضاً
أماكن بيع اللحوم والدواجن بمبادرة حياة كريمة في القاهرة والجيزة

أستاذ اقتصاد: مبادرة حياة كريمة تحقق نجاحا كبيرا وتخفف عبء التضخم عن المواطنين«معلومات الوزراء»: مبادرة حياة كريمة متعددة بأركانها ومتكاملة في ملامحها

أخبار متعلقة :