بوابة المساء الإخباري

بميزات جبارة لأجهزة Galaxy.. سامسونج تمنح هذه الهواتف تحديث One UI 6.1.1 .. بوابة المساء الاخباري

تعمل شركة سامسونج Samsung، حاليا على طرح التحديث الكبير التالي One UI 6.1.1، لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سلسلة Galaxy.

ما الجديد في One UI 6.1.1؟

بشكل عام، يعد One UI 6.1.1 تحديثا طفيفا من سامسونج، حيث لا يزال يعتمد على نظام أندرويد 14، بينما يُتوقع أن يكون One UI 7 تحديثا أكبر يعتمد على Android 15.

 

 

في One UI 6.1.1، ستلاحظ ميزات إضافية تدعم Galaxy AI، بما في ذلك "وضع الاستماع" في المترجم الفوري، و"الملحن" لتيسير الدردشة، و"الردود المقترحة" القادمة من جهاز Galaxy Z Flip 6 إلى أجهزة أخرى مثل سلسلة Galaxy S24.

وتشمل المزايا الجديدة أيضا "PDF Overlay Translation" لتطبيق سامسونج  Notes، جنبا إلى جنب مع تحسينات في Note Assist، كما يمكنك استخدام "Sketch to Image" لإضافة محتوى إلى صورة موجودة بناء على رسم تقريبي، بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة قسم جديد مخصص في إعدادات Galaxy AI.

تشمل التحسينات أيضا تطوير الرسوم المتحركة، تحديثات التطبيقات، ودعم الملحقات الجديدة، على سبيل المثال، تتطلب بعض الميزات الصوتية الجديدة في Galaxy Buds 3 وBuds 3 Pro واجهة One UI 6.1.1.

الأجهزة التي تتلقى تحديث One UI 6.1.1


تقوم سامسونج بطرح One UI 6.1.1 بشكل تدريجي بالتزامن مع التحديثات الأمنية الشهرية، ستحصل العديد من هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية على هذا التحديث برفقة التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2024، بينما ستحصل الأجهزة الآخرى عليه لاحقا، ولكن اعتبارا من 24 أكتوبر، تم تحديث الأجهزة التالية:

- Galaxy S24
- Galaxy S24+
- Galaxy S24 Ultra
- Galaxy S23
- Galaxy S23+
- Galaxy S23 Ultra
- Galaxy S23 FE
- Galaxy S22
- Galaxy S22+
- Galaxy S22 Ultra
- Galaxy Z Flip 5
- Galaxy Z Fold 5
- Galaxy Z Flip 4
- Galaxy Z Fold 4
- Galaxy Z Flip 3
- Galaxy Tab S9
- Galaxy Tab S9+
- Galaxy Tab S9 Ultra
- Galaxy Tab S8
- Galaxy Tab S8+
- Galaxy Tab S8 Ultra
- Galaxy Tab S9 FE
- Galaxy Tab S9 FE+

كما قامت سامسونج بتثبيت تحديثOne UI 6.1.1 مسبقا على أجهزة Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6.

كيفية التحقق من تحديث One UI 6.1.1؟


إذا كنت تنتظر تحديث One UI 6.1.1 لجهاز سامسونج Galaxy الخاص بك، يمكنك التحقق من التحديثات عبر الانتقال إلى: الإعدادات> ثم البرنامج> ثم النقر على "تنزيل وتثبيت"، للبحث عن أي تحديثات جديدة.

أخبار متعلقة :