بوابة المساء الإخباري

وكيل الأزهر من المسجد النبوي: الحرمان الشريفان شهدا أعلى تطوير في العهد السعودي .. بوابة المساء الاخباري

زار الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، مساء الخميس المسجد النبوي، وصلى بالروضة الشريفة يرافقه أعضاء اللجنة التنسيقية من مشيخة الأزهر الشريف الذين يزورون المملكة حاليا لحضور اجتماعات اللجنة التنسيقية مع أعضاء اللجنة من وزارة الشؤون الإسلامية.

وكيل الأزهر الشريف يزور المسجد النبوي 

وأدى وكيل الأزهر الشريف والوفد المرافق له، الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرفوا بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، سائلين الله القدير أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم، وأن يكونوا ممن حقق محبة النبي صلى الله عليه وسلم قولاً وفعلاً باتباع أوامره والتمسك بسنته وهدية.

وأثنى الدكتور الضويني على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - في خدمة الإسلام والعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي التي شهدت أعلى مراتب الخدمة رالتميز في نوعية مشاريع التطوير والخدمات بما يعكس حرص قيادة السعودية على توفير أكمل الخدمات وأجودها.

وقدم وكيل الأزهر شكره وتقدير لوزير الشؤون الإسلامية، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، على ما قام به من جهود كبيرة لإنجاح اعمال اللجنة التنسيقية للتعاون بين البلديين الشقيقين، وترتيب الزيارة الحالية في منطقة المدينة المنورة، داعياً إلله أن يديم على السعودية ومصر دوام الأمن والاستقرار.

رافق وكيل الأزهر الشريف خلال الزيارة المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالله بن يتيم العنزي ومنسقي لجان العلاقات العامة بالوزارة.

وناقش اللقاء الذي جمع وزير الشؤون الإسلامية بمكتبه في جدة، عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خصوصًا ما يتعلق بالتنسيق في المجالات الإسلامية وسبل التعاون في نشر الوسطية والاعتدال وتبادل الخبرات في هذا المجال.

أخبار متعلقة :