بوابة المساء الإخباري

اضطراب بعد الصدمة| انتـ.حار طيار إسرائيلي.. ووالدته تكشف مفاجأة بعد وفاته .. بوابة المساء الاخباري

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن “أساف دغان” الطيار الذي عمل في سلاح الجو بجيش الاحتلال الإسرائيلي انتـحر، بعد 20 عاما من عمله طيارا. 

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أن الطيار الإسرائيلي انتحر لأنه كان يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، على الرغم من أنه كان كذلك.

ونقلت الصحيفة تصريحات والدته التي كشفت مفاجأة، بقولها: "لقد عزل نفسه، وكان في حالة إنكار"، مطالبة بإقامة مراسم دفن عسكرية له.

وأضافت: لاحظت تغيراً في سلوكه بعد إطلاق سراحه من الجيش، وبدأ ينأى بنفسه عن أهله وأصدقائه، ولم يعد يتحمل ضجيجا، ولم يكن يريد أن يكون بصحبة الناس وأصبح منعزلاً".

وأشارت إلى أنها اتصلت بالقوات الجوية في جيش الاحتلال الإسرائيلي وأوضحت لهم أنه في رأيها لا ينبغي أن يطير وأن عليهم أن يوقفوا رحلاته وبعد أن توقفت رحلاته انتقل إلى الخدمة الاحتياطية في كريا، حيث واصل أداء الخدمة الاحتياطية مرة واحدة في الأسبوع لقد كان يؤدي الخدمة الاحتياطية يومًا واحدًا في الأسبوع ولم يعمل".

وقبل أن ينتحر، ودع عساف والدته في رسالة تركها وراءه وكتب في بداية كلماته: "أمي، أعز الناس عليّ أكتب لك هذه الرسالة أنت قلبي، بطلتي، أمي، أذهب وأعلم أنني وجدت الراحة".

أخبار متعلقة :