بوابة المساء الإخباري

يسرا: محدش يقدر يشكك في وطنيتي وبهدلت محمود حميدة في كواليس دانتيلا|فيديو .. بوابة المساء الاخباري

حرصت الفنانة يسرا على المشاركة في ندوة تكريم الفنان محمود حميدة التي أقيمت مساء اليوم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

وفي مداخلتها للحديث عن تعاونها مع الفنان محمود حميدة في فيلم “دانتيلا”، أكدت يسرا تقديرها لـ حميدة ومشواره الحافل، وتعتز بصداقته، وتابعت: جمعتنا كواليس مضحكة في الفيلم وبهدلناه في أحد المشاهد أنا وإلهام شاهين.

وأضافت يسرا: فخورة بإدارة ندوة الفنانة إسعاد يونس ضمن فعاليات المهرجان، وهي ليست أول مرة لي كمذيعة.

وعن سوء الفهم الذي تعرضت له بعد تصريحاتها في المؤتمر الصحفي للمهرجان قالت: لا يستطيع أحد التشكيك في وطنيتي أبدا، والعالم العربي كله يعلم ذلك.
 

حضر الندوة كل من المخرجة إيناس الدغيدي والفنانين نور النبوي وبشرى، حسين فهمي، ولبلبة وغيرهم.

ونال محمود حميدة جائزة "الإنجاز الإبداعي" من المهرجان تقديرًا لعطائه الفني وإسهاماته البارزة في السينما العربية. وقد عبّر النجم محمود حميدة عن امتنانه بالجائزة خلال حفل الإفتتاح موجها الشكر لجميع النجمات والنجوم الحاضرين.

قدم الحفل النجمان بسمة وصدقي صخر، وتضمن عرض فيلم قصير بعنوان "أصل الحكاية"، تلاه تقديم فقرة مسرحية مميزة. في لمسة إنسانية مؤثرة، عُرض فيديو "ذكرى الراحلين" تكريمًا لرموز سينمائية غابت عن عالمنا. وقدم أحمد الغندور، المعروف بشخصية "الدحيح"، فقرة خاصة أضفت طابعًا مرحًا وممتعًا على الحفل، حيث ناقش بأسلوبه الكوميدي تاريخ صناعة السينما.

أخبار متعلقة :