بوابة المساء الإخباري

إهداء لحاكمها.. حسين الجسمي يطلق "شارقة سلطان" .. بوابة المساء الاخباري

أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة بعنوان "شارقة سلطان"، إهداءً لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده الأمين سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي. 

بوستر أغنية شارقة سلطان

جاءت كلمات الأغنية مفعمة بالمشاعر الصادقة، وبدأها قائلاً:
يا شارقة سلطان يا خير الأوطان  
دُمتي على وجه الزمان ابتسامة  
شمسك تمدّ النور في كل الأكوان  
خيرك يعمّ الأرض حبّ وكرامة  
في ظلّ سلطان العطا ذرب الإيمان  
شيخ المروة والكرم والشهامة
تغنّى الجسمي في "شارقة سلطان" بجمال وروعة إمارة الشارقة، التي تُعد منارة للإبداع والتميّز في الإمارات العربية المتحدة. 

عبّر حسين الجسمي من خلالها عن مشاعر المواطنين تجاه شيخهم الجليل والأب الكريم، متعاوناً في الأغنية مع الشاعر الدكتور عبد السلام الحمادي، والملحن ماجد عبد الله، بتوزيع موسيقي من زيد عادل.

عرضت أغنية "شارقة سلطان" عبر القناة الرسمية لـ حسين الجسمي على YouTube، من خلال فيديو تقني حديث تضمَّن لقطات خاصة مصورة للأغنية مع عرض كلماتها كاملة. وتُبث الأغنية عبر مجموعة قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والإذاعات الإماراتية والعربية. وأصبحت الأغنية متاحة على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في عرض الأغاني.

أعمال حسين الجسمي 

وطرح الفنان حسين الجسمي، أغنية تتر مسلسل «فعل ماضي» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، إلى جانب جميع المنصات والمكتبات المتخصصة في عرض الأغنيات العربية والعالمية.

ويتعاون الجسمي فى أغنية «فعل ماضي» مع الملحن ياسر بو على، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، الذي اختار الكلمات بناءً على قصة المسلسل الخليجي، ومن توزيع براك المطوع.

وتقول كلمات الأغنية:
فعل ماضي، أبدا ما كنت به راضي

أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي

في هالدنيا البشر تخطي وتتعلّم

حبيبي.. لا تحاسبني على الماضي

وأطلق الجسمي تتر «فعل ماضي» بفيديو يُظهر أبطال العمل وهم يستمعون إلى الأغنية للمرة الأولى، وركّز مخرج المسلسل عبدالله بو شهري من خلال الفيديو على ردّة فعل الممثلين والتأثر الواضح على ملامحهم.

يُذكر أن مسلسل «فعل ماضي» من بطولة الممثلين محمود بوشهري، شجون، على كاكولي، زينة مكي وطيف، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وسيعرض عبر منصة شاهد.

أخبار متعلقة :