بوابة المساء الإخباري

150 مليون يورو.. ريال مدريد يستعد لخطف ســ.فاح مانشستر سيتي .. بوابة المساء الاخباري

يرتبط إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي النرويجي، بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم، حيث يُعتقد أن هناك "اهتمام متبادل" بين الطرفين.

ووفقًا لتقرير من "موندو ديبورتيفو"، ورغم عقده الذي يمتد حتى عام 2027، يُشاع أن عقده يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني (150 مليون يورو) يمكن تفعيله.

ويسعى ليفربول، الذي يقدم أداءً جيدًا تحت قيادة أرنه سلوت، إلى التربع على عرش الدوري الإنجليزي، يعي الفريق مدى صعوبة المنافسة مع مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا. 

في الموسمين الماضيين، كان آرسنال هو المنافس الأساسي لسيتي، مع تقلص الفارق تدريجيًا، والموسم الماضي، تفوق سيتي بفارق نقطتين فقط على آرسنال، فيما أنهى ليفربول الموسم بالمركز الثالث بفارق تسع نقاط عن الصدارة.

وهذا الموسم، يتصدر ليفربول الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وأربع نقاط عن آرسنال، ما يفتح المجال أمام منافسة محتملة على اللقب مع فريق جوارديولا، الذي يعتمد بشكل كبير على هالاند. 

وأظهر هالاند براعة تهديفية منذ انضمامه، حيث سجل 52 هدفًا في موسمه الأول وساهم في فوز سيتي بالثلاثية، ليصل إجمالي أهدافه إلى 103 أهداف في 110 مباراة.

إذا تم هذا الانتقال إلى ريال مدريد، قد يتيح ذلك لليفربول الفرصة للتقدم نحو اللقب، خاصة إذا لم يتمكنوا من تحقيقه هذا الموسم. من ناحية أخرى، تشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي يفكر في فيكتور جيوكيريس من سبورتنج كلوب البرتغالي كبديل محتمل لهالاند.

أخبار متعلقة :