بوابة المساء الإخباري

دِفاع غريب.. ياسمين عز تدعم شيكابالا بعد إهدار ضربة جزاء في السوبر .. بوابة المساء الاخباري

ياسمين عز تدافع عن شيكابالا بطريقة غريبة بعد إهدار ركلة جزءا

هنأت الإعلامية ياسمين عز، جماهير الكرة المصرية على بطولة السوبر المحلي، وجماهير النادي الأهلي بفوز الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بضربات الجزاء.

فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري 

ودافعت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، عن اللاعب الدولي محمد عبدالرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعد إهدار ركلة جزاء في نهائي السوبر المصري، مشيرة إلى أن هذا الأمر شيء طبيعي ولا يصح الهجوم بهذا الشكل على شيكابالا كابتن القلعة البيضاء.

ياسمين عز 

هجوم وطلبة من شيكابالا بالاعتزال 

وتابعت ياسمين عز، :"شيكابالا مش بتاع ضربات جزاء،  ضربات الجزاء حاجة سهلة وهو بتاع الحاجات الصعبة، وده لاعب كبير وله اسمه ووضعه وتاريخ شيكابالا يتحدث عنه".

وتصدر اسم نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" ترند مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد إهداره ضربة الجزاء التي كانت السبب في خسارة كأس السوبر المصري لنادي الزمالك أمام النادي الاهلي. 

اهدار شيكابالا ركلة الجزاء

طالب جمهور نادي الزمالك من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شيكابالا بالاعتزال بعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي، بعدما أهدر ضربة الجزاء الأخيرة. 

شيكابالا 

قدم عدد من لاعبي الزمالك المواساة لزميلهم ونجم الفريق شيكابالا، وذلك عقب خسارة الزمالك لقب السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات، وتوجه لاعبو الزمالك إلى شيكابالا من أجل مواساته بعدما أهدر ركلة جزاء.

تتويج الأهلي بالسوبر المصري 

وتوج الأهلي  ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب محمد بن زايد .

 

 

 

أخبار متعلقة :