بوابة المساء الإخباري

طقس شديد البرودة.. أمطار تضرب هذه المناطق وتحذير عاجل .. بوابة المساء الاخباري

كشف هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، وعن أول حالة جوية ممطرة وتقلب حالة الطقس خلال الفترة القادمة.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة 

 وأعلنت خرائط الطقس عن تحول الأجواء بداية من شهر نوفمبر المقبل على المدن الساحلية ومحافظات الدلتا والوجه البحري.

وتشير خرائط الطقس إلى استقبال أولى الهجمات الشتوية في فصل الخريف 2024، بداية من شهر نوفمبر المقبل، وتحظى المحافظات الساحلية والدلتا بالنصيب الأكبر من سقوط الأمطار، ومن المتوقع أن تصل القاهرة منتصف نوفمبر.

أجواء باردة ليلا وخلال الساعات الأولى من الصباح

وعن حالة الطقس اليوم السبت 26 أكتوبر؛ فتسود أجواء باردة ليلا وخلال الساعات الأولى من الصباح، على كل الأنحاء وتشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، بينما تشير خرائط الطقس إلى استمرار نشاط الرياح على أغلب الأنحاء.

وحذرت الأرصاد الجوية من الانخداع في حالة الطقس خلال ساعات الذروة، مشددة على انخفاض درجات الحرارة فور غياب أشعة الشمس على جميع أنحاء البلاد.

الطقس في المحافظات الساحلية

تعتبر المناطق الساحلية، مثل الإسكندرية ومرسى مطروح، من أكثر المناطق التي من المتوقع أن تشهد نشاطًا ملحوظًا في الرياح وهطول أمطار متفرقة.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس على المحافظات الساحلية عدم استقرار خلال شهر نوفمبر، حيث أوضحت الأرصاد الجوية أن النصف الثاني من فصل الخريف يحمل سمات فصل الشتاء من برودة وسقوط الأمطار.

أخبار متعلقة :