بوابة المساء الإخباري

بدعم لغات جديدة.. سامسونج تعزز الذكاء الاصطناعي بهواتف Galaxy .. بوابة المساء الاخباري

تحاول شركة سامسونج أن تسابق الزمن لتواكب تطورات الذكاء الاصطناعي، وربطها بهواتفها الحديثة لتتمكن من المنافسة بشراسة، بعد دخول عدد من الشركات العالمية عالم الذكاء الاصطناعي عبر إضافة خصائص و تطبيقات مرتبطة بالذكاء الاصطناعي.

وحسب  “ phonearena ”، أعلنت سامسونج خبرًا مشوقًا لمستخدمي  Galaxy AI سيصبح أكثر تطورًا من الناحية اللغوية مع إضافة أربع لغات جديدة بدءًا من نهاية شهر أكتوبر، وهي  التركية، الهولندية، السويدية، والرومانية، ستقوم سامسونج أيضًا بتوسيع دعمها للهجات مختلفة من الصينية والبرتغالية.

وحلول نهاية العام، سيتمكن Galaxy AI من فهم والتعامل مع 20 لغة، وهو قفزة كبيرة من الـ16 لغة المدعومة حاليًا، مما يظهر حرص سامسونج على جعل ميزات الذكاء الاصطناعي أكثر شمولية ومتاحة للجميع، بغض النظر عن مكانهم أو اللغة التي يتحدثونها.

 Galaxy AI

طريقة تثبيت اللغات بـ Galaxy 

لتثبيت هذه اللغات على جهاز Galaxy الخاص بك، يمكنك التوجه إلى تطبيق الإعدادات والبحث عن خيار حزم اللغات، بعد النقر على هذا الخيار، ستتمكن من تحميل الحزم اللغوية التي تحتاجها.

بمجرد تنزيل حزمة لغة، سيتمكن جهاز Galaxy من فهم ومعالجة تلك اللغة عند استخدام ميزات Galaxy AI.  

ويمكن بهذه الخاصية القيام بأشياء مثل ترجمة النصوص، تلخيص صفحات الويب، وحتى إجراء محادثات حية تُترجم في الوقت الفعلي، كل ذلك باللغة التي قمت بتحميلها.

تجدر الإشارة إلى أن Galaxy AI يدعم بالفعل مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك العربية، الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التايلاندية، والفيتنامية.

الميزات الخاصة بـ Galaxy AI ستظل متاحة مجانًا حتى نهاية عام 2025، لكن لم يُعلن بعد ماذا سيحدث بعد ذلك، لذا، من المنطقي تجربة جميع هذه الميزات الآن وهي متاحة على نطاق واسع.

أخبار متعلقة :