بوابة المساء الإخباري

سيارة SUV مستعملة «فبريكا أوتوماتيك» بأقل سعر .. تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

تمكنت سيارات الـ SUV والتي تنتمي إلى الفئة الرياضية، أن تحظى بشعبية كبيرة داخل السوق المصري، نسبة إلى ارتفاعها المناسب عن الأرض، ومساحتها الداخلية التي تتسم بالرحابة لعدد من الموديلات، ويرجع ذلك إلى التصميم الخارجي الكبير نسبيًا.

وانطلقت في السوق المصري واحدة من هذه السيارات تحت شعار الصانع الهندي، وهي النسخة ماهيندرا سكوربيو، والتي دعمت بعدد من التجهيزات منها، فرامل مانعة للانغلاق بنظام ABS، ووسائد هوائية للحماية للفئات عالية التجهيز، بالاضافة إلى وجود مكيف هواء، زجاج كهربائي، قفل مركزي.

ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 SUV

تأتي السيارة ماهيندرا سكوربيو بجنوط ذات طابع رياضي يتناسب مع المفهوم الخاص بهذه النسخة، بينما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2680 مم، وبنسبة طول كلي قدرها 4430 مم، و1817 مم للعرض الكلي، و1930 مم للارتفاع.

ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 SUV

زودت السيارة ماهيندرا سكوربيو بمثبت سرعة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نظام صوتي ترفيهي، أماكن تخزين، مقاعد من الجلد ومساند لليد للمقاعد الأمامية، مع مقابض جانبية للإحكام، زجاج خلفي مظلل، مصابيح كبيرة الحجم وأخرى للضباب على جانبي الصادم.

ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 SUV

تعتمد السيارة ماهيندرا سكوربيو على ناقل سرعات أوتوماتيك متصل بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 2179 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 120 حصانا و280 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران عند 1800 و2800 دورة في الدقيقة. 

ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 SUV

سعر السيارة ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 في سوق المستعمل 

 

ظهرت السيارة ماهيندرا سكوربيو موديل 2012 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، وبناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء، بسعر يبلغ 320 ألف جنيه.

أخبار متعلقة :