بوابة المساء الإخباري

اخبار التوك شو| الصحفيين تتضامن مع مصور القاهرة الإخبارية المصاب بـ لبنان..يمن الحماقى: الدولار سينخفض أمام الجنيه في هذه الحالة .. بوابة المساء الاخباري

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الاخبار الهامة نرصد ابرزها فى التقرير التالى:

 

القوات البحرية لـ الشعب المصرى: قادرون على حماية الحدود
تحدث الفريق بحري أشرف عطوه قائد القوات البحرية عن القوات البحرية قبل وبعد دخول المستيرال.
 

يمن الحماقى: الدولار سينخفض أمام الجنيه في هذه الحالة
ردت الدكتورة يمن الحماقي، أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، على تساؤل متى ترتفع قيمة الجنيه أمام الدولار؟!.
 


يمن الحماقى: توجيه الرئيس السيسي بمراجعة الاتفاق مع صندوق النقد الدولي مطلوب
طالبت الدكتورة يمنى الحماقي، أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، من مصلحة الدولة خلق توازن بين المنتج والمستهلك لخدمة المواطنين.
 

يمن الحماقى تطالب الحكومة بسياسة تجارية لمصر ودراسات لمزايا المحفزات الاستثمارية
قالت الدكتورة يمن الحماقى أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس أنه لا توجد سياسة تجارية في مصر، ونحتاج دراسات لمزايا مصر النسبية والمحفزات الاستثمارية في تصنيع السلع، على غرار أمريكا التي تخلق منافسة بين الصانع الأمريكي وغيره في تصنيع المنتجات.
 

«بيجيب أمراض سرطان ورئة».. حسام موافي: عقوبة التدخين عند الله مؤجلة
كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن كل وسائل امتناع المرضى عن التدخين فشلت ، رغم «القسم بالله على عدم العودة لهذه العادة».
 

الصيادلة: الدولة تبذل جهودا كبيرة لإنهاء أزمة نواقص الأدوية
قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة، إن هناك جهودا كبيرة بذلت خلال الفترة الماضية للقضاء على أزمة نواقص الأدوية ولا يمكن إنكارها، ولكن الأمر يحتاج المزيد من الوقت، فالدولة تسير بشكل جيد جدا في طرق حل الأزمة، مشيرا إلى أن بعض شركات التوزيع تتلاعب بالصيدليات.
 

غارات إسرائيلية تقتل 12 فلسطينيا في غزة واستمرار الحصار على شمال القطاع
ارتقى 12 فلسطينيا، اليوم الجمعة، في غارة شنتها طائرات مسيرة إسرائيلية، على مجموعة من المواطنين الذين كانوا ينتظرون وصول مساعدات إنسانية في شمال قطاع غزة. 
 

هشام الحلبي: الضربة الجوية بحرب أكتوبر ضمت 227 طائرة وحققت 95% من أهدافها
كشف اللواء طيار دكتور هشام الحلبي، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، عن تفاصيل بارزة حول الدور الاستثنائي للقوات الجوية المصرية في حرب أكتوبر.
 

نقيب الصحفيين: جرائم الاحتلال تشكلت أمام تواطؤ دولي مستمر
قال خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن عدوان جيش الاحتلال المستمر في لبنان وغزة يستحق التحرك ضده بكل الوسائل المتاحة والممكنة، من خلال التحرك من أجل محاكمة مرتكبي هذه الجرائم بشكل فوري، ويبقى الدور الأهم هو التحرك من أجل وقف الحرب الوحشية بحق الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين.
 


نقيب الصحفيين: نتضامن مع مصور القاهرة الإخبارية بعد إصابته في جنوب لبنان
أعلن خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن تضامنه مع قناة «القاهرة الإخبارية» ومع مصورها المصاب، متنميًا السلامة له ولكل المصابين في الجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال اليوم بحق الصحفيين في جنوب لبنان اليوم، متابعًا: «ما يحدث اليوم هو جريمة حرب مروعة، ارتقى خلالها 3 شهداء صحفيين».
 

أخبار متعلقة :